اخبار دوليه - السفير الامريكي في العراق يزور سفارة البحرين في بغداد

استقبل سعادة السيد صلاح علي المالكي، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق، اليوم، بمبنى السفارة، سعادة السيد ماثيو تيولر سفير الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد.

وخلال اللقاء، أكد سعادة السفير صلاح علي المالكي على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة والتي تستند على أسس من التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، مثمنًا سعادته مواقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة لمملكة البحرين.

من جانبه، أعرب سعادة السيد ماثيو تيولر عن إدانته واستنكاره للاعتداء الآثم الذي تعرضت له سفارة مملكة البحرين في بغداد، مؤكدًا وقوف الولايات المتحدة الامريكية مع مملكة البحرين، مشيدًا بالعلاقات التاريخية الاستراتيجية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والتي تشهد تطورًا ونموًا على كافة الاصعدة، مثمنًا جهود مملكة البحرين في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - السفير الامريكي في العراق يزور سفارة البحرين في بغداد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالصورة.. ضبط صواريخ قطرية في مخازن متطرفين النازية الجديدة في إيطاليا
التالى الاتحاد الأوروبي يعلق مفاوضات النقل الجوي مع تركيا ويخفض المساعدات المالية