التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب نظام نور، مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الأول 1443 امتحانات لجميع مستويات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، بدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن نتائج الطلاب والطالبات ، والتي من المقرر الإعلان عنها من خلال موقع نور. أجرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية والوزارة امتحانات العام الدراسي بالحضور بعد التوقف. في غضون عامين بسبب جائحة كوفيد -19.

نتائج الطلاب نظام نور

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 1443 في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 12 ربيع الأول 1443 الموافق 17 نوفمبر 2021 ، بحضور طلاب الإعدادية والثانوية من الذكور والإناث ، وطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الثالث إلى السادس. عقدت عن بعد عبر منصة مدرستي ، ومن المقرر الانتهاء من الاختبارات خلال هذا الأسبوع ، وسيبدأ عرض نتائج الطلاب على الفور في نور حيث أشارت إدارة التعليم إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج هذا الأسبوع. الخميس 20 ربيع الأول 1443 الموافق 25 نوفمبر 2021.

استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية 1443

بدأت المدارس في المملكة العربية السعودية في تتبع درجات الاختبار لجميع المواد التي أخذها الطلاب خلال الفترة السابقة والتحقق من صحتها قبل تحميلها عبر موقع نور الإلكتروني ، حيث يمكن للطلاب والطالبات التحقق من درجاتهم في الاختبار عن طريق الدخول إلى نتائج الطلاب نظام نور وتسجيل الدخول إلى النظام باستخدام يتم عرض رقم المعرف وكلمة المرور والرمز المرئي الخاص به على الشاشة ، ثم حدد رمز الإخطار بالنتيجة ، وحدد الفصل الدراسي الأول 1443 واضغط على البحث عن الكلمات لعرض النتيجة.

كالعادة ، تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بتفعيل نظام نور للتعرف على تقدم الطالب برقم الهوية فقط في الفصل الدراسي الأول لعام 1443 وإدخال رمز التحقق ومنها التعرف على نتائج الطلاب نظام نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *