التخطي إلى المحتوى

وسيواجه الفيصلي ، مساء الخميس 25 نوفمبر ، السلط في نهائي كأس الأردن. يبحث الفيصلي والسلط عن الفائز بكأس الأردن يوم الخميس ، حيث سيقيمان مباراة مفتوحة مثيرة على استاد عمان الدولي. ويأمل الفيصري في استمرار الفوز بالبطولة بالبطولة بعد خسارتين بالدوري والدرع من أجل الفوز بلعبة الـ “20” ، وذلك لتوفيق جماهيره. بدوره ، يواجه السلط فرصة تاريخية للفوز بالبطولة الأولى في مسابقة أندية محترفة ، لأن دخوله النهائي هو الأول في مسيرته. وتأهل الفيصلي للمباراة النهائية بعد فوزه على الوحدات 3-1 كما استحق ، وانتصر السلط على الحسين اربد بهدفين نظيفين.

بث مباشر مباراة الفيصلى والفيصلى

وقبل النظر في الهجمات التي قادها عبيدة السامارنة وزيد أبو عابد وتونس بلال الخفيفي ، سيعمل فريق السلط على فرض الرقابة اللازمة وتقليل مخاطر مثلث الفيصلي الهجومي. الخطر الذي يواجهه فريق السلط هو توج مهاجمه الكاميروني رونالد وانجا بلقب هداف الدوري ، حيث يتمتع بلياقة بدنية قوية وطول طويل وقدرة على المراوغة والتسجيل في المركز المناسب. وسيرغم مدافعي الفيصلي أنس بني ياسين وبراء مرعي على توخي الحذر.

مشاهدة مباراة السلط والفيصلي

ضمن منافسات نهائي كاس الاردن 2021-2022، الاتحاد الاسيوي تقام مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، والساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

وستقام مباراة السلط والفيصلي الأردني على استاد عمان الدولي- في المدينة الرياضية، الاردن. وسيتم نقل مباراة نادي الفيصلي الأردني اليوم سيتم عبر قناة الأردن الرياضية. كما سيقوم موقع عيون الخليج بتوفير رابط بث مباشر مجاني لمشاهدة المباراة.

بث مباشر نهائي كاس الأردن

نادي الفيصلي وصل الى الدور النهائي بعد أن فاز في الدور نصف النهائي على نادي الوحدات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

فيما وصل نادي السلط الاردني الى المباراة النهائية، بعد أن فاز على نادي الحسين اربد بهدفين نظيفين. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط

التشكيلة الرسمية للفريقين
تشكيلة نادي الفيصلي الرسمية في مباراة اليوم

يزيد ابو ليلى – براء مرعي – انس بني ياسين – ابراهيم دلدوم – سالم العجالين – ورد البري – انس الجبارات – نزار الرشدان – يوسف ابو جلبوش – مجدي العطار – يوسف الرواشدة

تشكيلة نادي السلط الرسمية في مباراة اليوم

معتز ياسين – رواد ابو خيزران – محمد الرازم – محمد وتارا – محمد ابو حشيش – عبيدة السمارنة – بلال الخفيفي – احمد سريوة – محمد كلوب – زيد ابو عابد – رونالد وانجا

تفاصيل مباراة السلط والفيصلي
  • البطولة : نهائي كاس ملك الاردن
  • القنوات الناقلة : قناة الأردن الرياضية HD
  • الملعب : استاد عمان الدولي
  • المعلق : لم يحدد بعد
موعد مباراة الفيصلي اليوم

الساعة 06:00 مساءً بتوقيت الاردن
الساعه 07:00 مساءً بتوقيت السعودية
الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات
الساعة 05:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *