التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامه عثمان الحلقة ٧٨ مترجمة قصة عشق انتظرها الملايين من محبي الدراما التركية حيث من المنتظر ان يتم عرض الحلقة 78 مسلسل المؤسس عثمان على قناة Atvالتركية اليوم الأربعاء ١٢ يناير الجاري؛ الا ان عرض الحلقة تم تأجيل عرضها للمره الثانيه على التوالي؛ وقد تكاثفت عمليات البحث على كافة محركات الانترنت بحثا عن تسريبات مسلسل قيامه عثمان الحلقة ٧٨ مترجمة قصة عشق والتي سوف نوفرها لكم عبر السطور التالية؛ وخاصة بعد ما جاء عبر الإعلان الترويجي للحلقة وما اشتمل عليه من أحداث ناريه ووقوع المؤسس في فخ الوزير وحصاره داخل القلعة.

مسلسل قيامه عثمان الحلقة ٧٨ مترجمة قصة عشق

من اقوى وأفضل المسلسلات التركية التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية مسلسل المؤسس عثمان؛ حيث يتابعه الملايين داخل المنطقة العربية وخارجها على الرغم من تواجد عدد اخر من المسلسلات التركية التي يتم عرضها حاليا؛ مثل مسلسل الملحمة، مسلسل الب أرسلان نهضة السلاحقة الجزء الثان.

فقد استحوذ قيامة عثمان على كافة المشاهدات نظرا لكونه امتداد تاريخي للملحمة التاريخية قيامه أرطغرل والذي كان بمثابة البنية الأساسية للانطلاق عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان ابن أرطغرل.

موعد عرض الحلقة 78 مسلسل المؤسس عثمان

وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة والراعية للعمل الدرامي التاريخي الملحمي المؤسس عثمان فقد تم تأجيل عرض الحلقة 78 مسلسل قيامه عثمان قصة عشق للأسبوع المقبل؛ وبذلك يكون موعد عرضها الأربعاء القادم الموافق ١٨ يناير ٢٠٢٢.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

من أهم وأفضل القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان والتى يتابعها الكثير من المشاهدين فى مختلف أنحاء الوطن العربي، لمتابعة المسلسل عن طريقها،ويمكن للجميع استقبال وضبط التردد الجديد لتلك القنوات من أهمها مايلى

  • قناة الفجر الجزائرية ترددها ١٢٠٣٤.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز٢٧٥٠٠.
  • قناة اليرموك١١٦٧٨.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز٢٧٥٠٠.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *