التخطي إلى المحتوى

يعد طهي البان كيك أمرًا ضروريًا للحصول على نتيجة لذيذة. يمكن تناول البان كيك المزينة بالفواكه أو شراب القيقب أو الكراميل أو القابلة للدهن كوجبة خفيفة أو على الإفطار. ما الذي يجعل هذا الكريب السميك طعامًا شهيًا بامتياز! 

 

كيف تتجنبين الكتل في البان كيك؟

يكره طهاة المعجنات وعشاق الطهي بشكل عام هذا الأمر، لأنه يمكن أن تتسبب الكتل في إتلاف العجين بسرعة. لتجنبها، ما عليك سوى نخل الدقيق. ونعم، غالبًا ما تكون الكتل نتيجة سوء دمج الدقيق. إذا كنت تريدين التأكد من التخلص منه تمامًا ، فاستخدمي الخلاط الكهربائي.

 

كيف تمنع المقلاة من الالتصاق؟

يمكن للبان كيك التي تلتصق بالمقلاة أن تدمر رغبتك في البدء من جديد في المرة القادمة. لتجنب هذه العيوب، من المهم استخدام وعاء مناسب (وواحد بسطح غير لاصق). الحل الآخر أيضًا هو الزيت أو الزبدة في المقلاة قبل إضافة التحضير، لكن هذا يمكن أن يجعل البان كيك سريعًا دهنية للغاية. أخيرًا، من الأفضل طهيها على نار خفيفة لمنع ارتفاع درجة حرارة العجين والالتصاق ببعضه البعض.

 

كيف تصنع البان كيك الرقيقة؟

بالنسبة للفطائر الرقيقة تمامًا، توجد تقنية لا يمكن إيقافها. فقط افصلي البياض عن صفار البيض واخفقيهم. يساعد دمج بياض البيض المخفوق في العجين على جعله شديد التهوية، وبالتالي طريًا جدًا.

 

كيف لا تجعلين البان كيك سميكة جدا؟

قد يكون من الصعب خبز البان كيك بسبب سمكها. لصنع فطائر أمريكية حقيقية، يجب أن يكون بنفس الحجم والسماكة. كلما كبرت البان كيك، قل نضجها وصارت أقل جودة.

 

كيف تصنعين بان كيك دائرية ومنتظمة؟

بالنسبة للبان كيك المستديرة جدًا ذات الشكل العادي، يمكنك استخدام وعاء فارغ، مثل زجاجة كاتشب أو عسل “توقف الإسقاط”، للحصول على شكل يقترب من الكمال. هناك أيضًا قوالب سيليكون ستجعل الأمر أسهل بالنسبة لك في المقلاة.

 

كيف تصنع البان كيك النباتية؟

أولئك الذين لا يستهلكون منتجات الألبان أو المنتجات الحيوانية سيتمكنون من الاستمتاع بأنفسهم بنفس القدر. بالنسبة للبان كيك النباتية الرقيقة، الأمر بسيط جدًا. يمكنك أولاً استبدال حليب البقر بمشروبات نباتية (مثل فول الصويا واللوز والحنطة والبندق وما إلى ذلك). أما بالنسبة للبيض، فإن القليل من الزيت النباتي سيفي بالغرض.

 

كيف تصنع بان كيك خالية من الغلوتين؟

لتجنب احتواء العجين على الغلوتين، يجب قلب الطحين والخمائر بجانب الطحين. دعي عنك الذرة أو دقيق القمح وانتقلي إلى دقيق النشا (نوع البطاطس أو التابيوكا) أو الحمص أو الحنطة السوداء أو الأرز أو دقيق الذرة. بالنسبة للخميرة، يمكنك استخدام مسحوق الخبز الخالي من الغلوتين أو صودا الخبز (حوالي 1 ملعقة كبيرة).

 

كيف تتجنبين الإفراط في طهي البان كيك؟

ابدئي بتسخين المقلاة بالقليل من الزبدة لمدة دقيقة. يكمن سر الطهي الجيد في عدم إيداع الخليط على الفور (على الرغم من أن هذا مغري) لأنه على عكس البان كيك الرقيقة، فإن البان كيك ستطهى أكثر من اللازم من الخارج وتبقى نيئة من الداخل إذا لم تكن المقلاة ساخنة من قبل. علاوة على ذلك، لمعرفة ما إذا كانت المقلاة ساخنة، يمكنك رش بضع قطرات من الماء. نحسب عمومًا دقيقتين من الطهي لكل جانب للحصول على نتيجة مثالية. إذا ظهرت فقاعات صغيرة وانفجرت، فهذا يعني أنها جاهزة!

 

كيف تخزن البان كيك بشكل صحيح؟

لا يمكن أن تأكلي كل ما قمت بطهيه من البان كيك الراقية؟ لا داعي للذعر، يمكنك الاحتفاظ بهم. إذا كنت ستأكلينها في الأيام القليلة المقبلة، يمكنك وضعها في الثلاجة لمدة يومين، ملفوفة في غلاف بلاستيكي أو في صندوق محكم الإغلاق. على العكس من ذلك، إذا قمت بحجزها لمناسبة أخرى، يمكنك تجميدها لمدة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *