التخطي إلى المحتوى

لا شك أن هواتف هواوي الذكية أصبحت مطلبًا للسوق العالمي نظرًا لكفاءتها العالية ومميزاتها الفائقة التي تجعلها تنافس كبرى العلامات الأخرى في السوق. كما أن أسعار هواتف هواوي الذكية منخفضة نوعًا ما مقارنة بنظيراتها من الشركات الأخرى وهو ما جعل الطلب يكثر عليها من المستخدمين في العالم.بالتزامن مع شهر رمضان أطلقت هواوي العديد من التخفيضات على أجهزتها في العديد من الأسواق العالمية. ولمساعدتك على اختيار الهاتف المثالي لاحتياجاتك قمنا بإعداد هذه القائمة التي تضم أفضل هواتف هواوي الذكية، نتمنى لك قراءة ممتعة.

  • هواوي ميت X2:

هاتف هواوي ميت X2 هو هاتف لن يشتريه معظمكم ممن يقرؤون هذا. لا يقتصر الأمر على عدم قدرتها على تشغيل خدمات جوجل للجوال (GMS). فالحقيقة أنها تبيع رسميًا فقط في الصين ولديها سعر تجزئة رسمي يعادل 2700 دولار – ولكن نظرًا لنقص المعروض، لا يمكن شراؤها إلا بسعر اعادة بيع مرتفع يبلغ 3500 دولار.

 

ومع ذلك، إذا كنت متحمسًا لتقنيات الهاتف المحمول ولديك اهتمام بالتكنولوجيا القابلة للطي، فإن جهاز ميت X2 جدير بالملاحظة لأنه من الواضح أنه أفضل جهاز قابل للطي في السوق في الوقت الحالي. لقد حظيت بامتياز اختبار كل هاتف قابل للطي سائد تم إصداره حتى الآن، وأجهزة هواوي ميت X2 هي جيل متقدم على الهواتف الأخرى القابلة للطي في السوق في الوقت الحالي.

  • هواوي P50 بوكيت:

أول هاتف قابل للطي من هواوي هو أيضًا أحدث هاتف في هذه القائمة، حيث تم الإعلان عنه في أوائل شهر يناير فقط. إنه يجلب العديد من الاختراقات القابلة للطي التي قدمتها هواوي مع ميت X2 ، مثل شكل مطوي لا يترك فجوة، على عكس الأجهزة القابلة للطي من الشركات الأخرى.

 

يعمل P50 بوكيت على Snapdragon 888 دون دعم 5G. ومع ذلك، لا تزال SoC قادرة حتى اليوم، وكل شيء آخر يتعلق بهذا الهاتف من الدرجة الأولى: لديك شاشة OLED مقاس 6.9 بوصة 120 هرتز، ونظام كاميرا ثلاثي تحت عنوان 40 ميجابكسل، وكاميرا f / 1.8 مع عرض فائق 13 ميجابكسل وكاميرا كاميرا بدقة 32 ميجابكسل “Ultra Spectrum” لتعزيز ملفات تعريف الألوان. يحصل P50 بوكيت أيضًا على نفس محرك التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي XD Optics الذي يعمل على تشغيل هواوي P50 برو.

  • هواوي P30 برو:

إذا كنت حقًا بحاجة إلى Google Mobile Services وما زلت ترغب في استخدام هاتف هواوي، فإن P30 برو هو الأفضل. تم إصداره قبل شهرين من إعلان الحظر، ويحظى بدعم جوجل الكامل حتى اليوم. ومع ذلك، فإن P30 برو يبلغ من العمر ثلاث سنوات تقريبًا الآن، لا سيما شاشة OLED 60 هرتز. لكن نظام الكاميرا الخاص بها لا يزال قائمًا حتى اليوم لأنه في وقت الإصدار، كان يمكن القول إنه كان نظام الكاميرا الأكثر ابتكارًا في ذلك الوقت. كان P30 برو أول هاتف يقدم عدسة تكبير Periscope ، ويمكن لمستشعر RYYB بدقة 40 ميجابكسل أن يسحب الضوء في المشاهد المظلمة بالطريقة التي لم يستطع أي هاتف آخر القيام بها في ذلك الوقت.

 

لا تزال شريحة Kirin 980 تعمل بشكل جيد حتى اليوم ، ولا يزال عمر البطارية جيدًا حقًا (خاصة وأن الشاشة تبلغ 60 هرتز فقط). في النهاية ، من الصعب بعض الشيء التوصية بشراء هاتف عمره ثلاث سنوات ، ولكن إذا كان عليك امتلاك هواوي مع جوجل، فهذا هو الحل الأمثل لك. يمكن اعتبار سعره الآن 599 دولارًا في المتناول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *