التخطي إلى المحتوى

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة كان من الصعب الوصول إليها من قبل، ولكن في الوقت الحالي مهما كانت ميزانيتك، فإننا سوف نساعدك على اختيار وجهتك المثالية من أجل قضاء شهر العسل، سواءً كنت تفضل الجبال، الصحاري، أو الشواطئ، فإنك سوف تجد ما يعجبك وما يناسب ميزانيتك من ضمن قائمة أفضل الدول لشهر العسل والتي قمنا بتجميعها خصيصًا لك هنا.

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة

يعتبر شهر العسل بمثابة رحلة شائكة لدى بعض المتزوجين الجدد، وذلك لما يتضمنه من ترتيبات عدة ورغبة لمعرفة أفضل مكان يحصل من خلاله الزوجين على أعلى قسط من الراحة، ومن هنا قد أتي دورنا الآن لسرد أفضل أماكن لقضاء شهر العسل وما يصاحبها من تفاصيل هامة مثل أماكن الخروج، والأنشطة الترفيهية، وأبرز المنتجعات والفنادق.

وصولًا إلى تكاليف الإقامة بكل مكان، ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل إن أصبح بإمكانك عدم التفكير مطلقًا بشأن كل ما يتعلق بالتكاليف وحجز تذاكر السفر مع عروض طيران ناس التي توفرها شركة فلاي إن حيث أصبح الأمر مريحًا بشكل لا يمكن تخيله!

أفضل أماكن شهر العسل

يعتبر السفر إلى مكان مميز من أجل قضاء شهر العسل هو أحد أفضل الخيارات من أجل الاحتفال بزواجك مع شريك حياتك، ولأجل قضاء أحسن بداية لحياة أسرية سعيدة ولكن اختيار الوجهة السياحية الأفضل من أجل قضاء شهر العسل هو أمر ليس بالهين.

خاصةً أن الشخص أثناء بحثه، يسعى جاهدًا من أجل إيجاد أمثل بقعة على سطح الأرض قد تمكنه بشكل أو بآخر لتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع لتحقيق ما يريده وهو البداية المثالية.

وفي هذا ليس عليك الشعور بالقلق مطلقًا… لا بشأن التكاليف أو الوجهات السياحية التي قمت باختيارها مع الشريك، حيث توفر شركة طيران فلاي إن أكواد خصم فريدة من نوعها، تمكنك من السفر بأقل سعر ممكن إلى أي مكان في العالم، ومن هذه الأكواد ما يتضمن الآتي:

  • BRITISH
  • MOROCCO
  • SAUDIA

هذا بالإضافة إلى تعاونها مع الخطوط القطرية لتحقيق خصم إضافي يصل إلى 10%، في حالة قيامك بحجز تذكرة يتخطى سعرها 300 جنيه مصري فقط.

وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

في صدد حديثنا عن أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة، تجدر الإشارة إلى أبرز الأماكن السياحية التي ينبغي عليك زيارتها مع شريك حياتك، من أجل قضاء رحلة لن ينساها كلاكما، ومن هذه الأماكن ما يتضمن الآتي:

جزر المالديف

يمكن أن تتحول القصص الخيالية بفضل جزر المالديف إلى لحظات رائعة لكل من الزوجين في شهر العسل، حيث بإمكانك أن تنبهر بالشواطئ البحرية التي تسطع عليها أشعة الشمس الذهبية.

هذا بجانب المياه الصافية المزينة بالحياة البحرية، والمنتجعات الفاخرة، والمأكولات الشهية والأجواء الفاتنة، كل ذلك سوف يكون له تأثير كبير عليك، وسيجعل رحلتك مختلفة تمامًا ومليئة بالذكريات السعيدة التي لن تنساها.

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة: تايلاند

احتلت السياحة في بانكوك المرتبة الأولى، وأصبحت أكثر المدن جذبًا للسياحة على مستوى العالم في سنة 2018، فهي من أكثر المدن في العالم جاذبية لسفرات شهر العسل، ذلك لكونها تستحق عن جدارة أن يطلق عليها أرض الابتسامات.

حيث في هذه الجنة السحرية العائمة بين بحر أندامان يمكنك أن تستمتع بالمياه الفيروزية المجنونة والشواطئ الرملية البيضاء، وتسترخي أثناء التدليك التايلندي المعروف.

هذا بالإضافة إلى تفاصيل أخرى رائعة يمكنك الاستمتاع بها بشكل كامل، قم بحجز تذكرتك مع طيران الامارات بالتعاون مع أكواد خصم فلاي إن للحصول على أي من الرحلات التي ترغب فيها بأقل سعر ممكن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *