اخبار اليمن ترحيب حوثي للمرة الاولى بقرار جمهوري اصدره الرئيس هادي وقيادي يوضح السبب

اخبار اليمن ترحيب حوثي للمرة الاولى بقرار جمهوري اصدره الرئيس هادي وقيادي يوضح السبب
اخبار اليمن ترحيب حوثي للمرة الاولى بقرار جمهوري اصدره الرئيس هادي وقيادي يوضح السبب

ترحيب حوثي للمرة الاولى بقرار جمهوري اصدره الرئيس هادي وقيادي يوضح السبب

رحب القيادي البارز في مليشيا الحوثي الانقلابية، محمد علي العماد، بالقرار الذي أصدره الرئيس عبدربه منصور هادي، بتعيين الدكتور محمد زمام، محافظاً جديداً للبنك المركزي اليمني، خلفاً للمحافظ المقال، منصر القعيطي.

وأعرب العماد في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" عن اعتقاده بأن “تعيين د/ محمد زمام محافظ للبنك المركزي قد تم بالتوافق بين صنعاء وعدن”.

وامتدح زمام الذي قال انه " محل احترام بين الطرفين .. ومحل ثقه لأمريكا”.

وأكد العماد بأن تعيين زمام محافظاً للبنك المركزي اليمني، “سيكون له دور إيجابي لتسليم مرتبات الموظفين واستقرار صرف العمله بالفترة القادمة ، كما سيكون اكثر استقلال من النفوذ العربي” -على حد وصفه .

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي، قد أصدر مساء امس الأحد، قرارا جمهوريا قضى بإقالة محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي وتعيين محمد زمام بدلا عنه، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن ترحيب حوثي للمرة الاولى بقرار جمهوري اصدره الرئيس هادي وقيادي يوضح السبب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اخبار اليمن شاهد (فيديو ) .. أول لاعب يمني يحترف بالبرازيل يخطف الاضواء وتتهافت عليه الفضائيات البرازيلية
التالى السلطة المحلية بحضرموت تقر آلية جديدة لتوزيع وبيع مادة الديزل بالمحافظة