شاهد بالصور : الشيخة موزة والدة امير قطر تمارس الرياضة بملابس خاصة

شاهد بالصور : الشيخة موزة والدة امير قطر تمارس الرياضة بملابس خاصة

شعار اليمن السعيد

شاركت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الشيخة موزا بنت ناصر، يوم الثلاثاء، في فعاليات "اليوم الرياضي".

وحسب موقع قناة روسيا اليوم فقد رافقت والدة أمير قطر، نجلها الثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، حيث بدت في كامل أناقتها في حديقة "أوكسجين بارك" ضمن مؤسسة قطر.

ونشرت الشيخة موزا على صفحتها الخاصة في موقع "انستغرام" صورا لها أثناء ممارستها بعض الألعاب الرياضية، في ظل حضور أشخاص من مختلف الفئات العمرية.

وتعتبر قطر أول دولة تحتفل بتنظيم اليوم الرياضي على مستوى المنطقة والعالم، حيث تستعد لهذا اليوم، وتجعله عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وبدأت بعض الدول لاحقا في تنظيم يوم رياضي، نظرا لأهميته للفرد والمجتمع.

 

 

15-02-18-861692469.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد بالصور : الشيخة موزة والدة امير قطر تمارس الرياضة بملابس خاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الرئيس هادي يوجه صفعة للإمارات ويرفض إقالة مسؤولين بارزين في الحكومه (أسماء المسؤولين)
التالى اخبار اليمن سكرتير الرئيس الراحل يكشف عن مفاجأة جديدة.. هذا ماقاله «صالح» للحوثيين قبل أن يُعدموه.. وهذا ما دار بين الصماد والعميد طارق بعد فراره إلى عدن..! (تفاصيل)