جامعة بوترا الماليزية تنتخب قيادة حرة جديدة لاتحاد الطلبة اليمنيين

جامعة بوترا الماليزية تنتخب قيادة حرة جديدة لاتحاد الطلبة اليمنيين

 

في عرس ديمقراطي وزخم طلابي كبير وتزامنا مع ذكرى ثورة الشباب السلمية وترسيخا لمبادئها السامية، اقيمت في جامعة بوترا الماليزيا اليوم الانتخابات الدورية للهيئه الادارية لاتحاد طلبة اليمنيين الدارسين فيها للعام ٢٠١٨م.

 

وقد بدأت فعاليات العرس الديمقراطي بالنشيد الجمهوري ومن ثم القران الكريم واستعرض الاتحاد السابق الإنجازات التي تمت في الفترة السابقة وشرح آلية الانتخاب الجديده للتصويت ،وبدا التصويت بفتح باب الترشح حيث تقدم للترشيح 13 مرشحا ومرشحه موزعين ما بين طلاب البكالوريوس والدراسات العليا. 

 

 

بعدها فتحت صناديق الاقتراع السري المباشر وبعد استكمال  عملية الاقتراع تمت عملية الفرز بحضور جميع المرشحين وقد بلغ عدد الناخبين 144 صوت والغي صوت واحد فقط وكانت النتيجة النهائية  للفوز بمقاعد الهيئه الإدارية الجديدة على النحو التالي: 

 

1 .عبدالخالق الهدار .... 62 صوتا 

2.علي احمد بايعقوب .... 59صوتا 

3.عبدالملك الضحاك .....56 صوتا 

4.مشير الجابري ..... 53 صوتا 

5.عبدالولي المرح .... 52 صوتا 

6. فاتن امين سيف .... 47 صوتا 

7. سحر طارش ... 44 صوتا 

 

وتعتبر هذة اول دورة انتخابات يفوز فيها القطاع النسائي بمقعدين لفرع اتحاد بماليزيا، وهذا انما ياتي تعزيزا لمبادئ ومخرجات الحوار الوطني الذي اتفق علية اليمنيون والتي اقرها باني الاتحاد فخامة  المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

 

هذا وقد تمت هذه الانتخابات تحت  اشراف الهيئة التنفيذية لاتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا كأعلى هئة طلابية في ماليزيا ممثلة بمسؤول الفروع طه صادق.

15-02-18-609392462.jpg

15-02-18-968531987.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة بوترا الماليزية تنتخب قيادة حرة جديدة لاتحاد الطلبة اليمنيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اليمن الان سفارة اليمن بروسيا تتدخل لكشف الغموض حول مقتل الطالب اليمني جعفر جسار
التالى ليست السعودية ولا الامارات ولا حتى الحوثيين والشرعية ...هذا هو عدو اليمن الذي يطيل الحرب ويجعل كل اليمنيين يعيشون في جحيم مستمر