الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها

الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها
الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها

قال الرئيس هادي أنه سيتم القضاء على المليشيا الامامية وذلك بجهود أبناء الشعب اليمني وبدعم من التحالف العربي.

وأشاد هادي في اصال مع قائد مقاومة تهامة بالمقاومة التهامية بمساندتها لقوات  الجيش في مواجهة المليشيا.

كما امتدح هادي وفقا وفقا لوكالة سبأ، بتضحيات أبناء تهامة في مواجهة الكهنوت الإمامي ومساندة الجيش الوطني لتحرير محافظة الحديدة من الميليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادا.

وقال هادي أن تضحيات اليمنيين لن تذهب هدرا وسيتم القضاء على الميليشيا الامامية بتكاتف كافة أبناء الاحرار وبدعم سخي من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

كما أكد أن محافظة الحديدة في طريقها للتحرير والتخلص من براثن الميليشيا وان إقامة اليمن الاتحادي واستعادة الدولة هو خيار لا رجعة عنه مهما كانت الصعوبات والتضحيات.

بدوره تطرق قائدة مقاومة تهامة الى دور المقاومة في مساندة الجيش الوطني .. مؤكدا ان المعنويات عالية وان الجميع يدا واحدة في مواجهة الميليشيا حتى القضاء عليها .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرئيس هادي: الحديدة في طريقها للتحرير والمليشيا سيتم القضاء عليها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق وفاة الصحافي بشير السيد في صنعاء بعد إصابته بأنفلونزا الطيور
التالى اخبار اليمن «ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن