اخبار اليمن «ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن

اخبار اليمن «ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن
اخبار اليمن «ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن

بحث المبعوث الأممي الخاص إلى إسماعيل ولد الشيخ، اليوم الأربعاء، مع رئيس ما يٌسمى بـ«المجلس الانتقالي الجنوبي» ملف إنهاء الحرب باليمن، حسبما قال المتحدث باسم المجلس سالم العولقي.

 

وحضر اللقاء الذي جرى في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، نائب المبعوث الأممي معين شريم، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي، وفق ما أورده بيان العولقي.

 

وقال إن «الزبيدي وولد الشيخ ناقشا مجموعة من الملفات والقضايا العالقة، في إطار سعي الأمم المتحدة لإنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل في اليمن».

 

وأضاف إن اللقاء ناقش أيضا قضية الجنوب، وتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة الموقتة عدن (جنوبي البلاد)، والمحافظات الجنوبية الأخرى.

 

وبحسب العولقي، أشاد ولد الشيخ بدور «المجلس الانتقالي الجنوبي» ودعمه لجهود الأمم المتحدة لإنجاح عملية السلام، مشيرا أنه تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن «ولد الشيخ» يبحث مع رئيس «الانتقالي الجنوبي» إنهاء الحرب في اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المصدر اونلاين

السابق الرئيس هادي يرفض التدخلات السعودية والاماراتية في اقالة اسماء بارزين في الحكومة
التالى شاهد ..مالذي تقوم به الإمارات في جبهة الساحل الغربي بشكل منفرد عن التحالف (صور)