العربية تكشف: الجيش اليمني يستعد لجبهات جديدة في صعدة

العربية تكشف: الجيش اليمني يستعد لجبهات جديدة في صعدة
العربية تكشف: الجيش اليمني يستعد لجبهات جديدة في صعدة
كشف مصدر عسكري أن الجيش الوطني ووبدعم من تحالف دعم الشرعية، يستعد لخوض معارك جديدة في جبهات عدة لاستعادة ما سلبه الحوثيون من أراضٍ في محاور عدة.

وأفاد المصدر لقناتي "العربية" و"الحدث" أن الجيش الوطني قد أمن المناطق التي استعادها في الأيام الماضية، ويستعد الآن لخوض معارك جديدة في محافظات حجة والجوف وصعدة.

ونفّذ طيران التحالف ليلة الأربعاء الخميس عمليات استهداف على تعزيزات للحوثيين كانت تحاول الوصول إلى عناصرهم في عدة جبهات.

وكانت القوات السعودية قد صدّت هجوماً للميليشيات الحوثية، في ساعة متأخرة من الأربعاء، قبالة نجران. وأسفرت العمليات عن مقتل 25 حوثيا وإصابة آخرين بقصف من المدفعية السعودية استهدف العناصر المهاجمة.

إلى ذلك، قامت مروحيات الأباتشي السعودية بتدمير 3 مركبات عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العربية تكشف: الجيش اليمني يستعد لجبهات جديدة في صعدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق السعودية تكشف موعد تحرك العميد طارق عسكرياً ومن هو القائد الذي ينتظر التوجيهات للتحرك منه
التالى اخبار اليمن عاجل طيران التحالف يرسل أكبر مرجعية دينية في صعدة الى الجنة يأكل تفاح (الاسم والصورة وتفاصيل العملية التي قصمت ظهر عبدالملك الحوثي في عقر دارة )