اخبار اليمن طارق صالح في برقية يهدد الحوثيين ويبشر اليمنيين.. شاهد

اخبار اليمن طارق صالح في برقية يهدد الحوثيين ويبشر اليمنيين.. شاهد
اخبار اليمن طارق صالح في برقية يهدد الحوثيين ويبشر اليمنيين.. شاهد

طارق صالح في برقية يهدد الحوثيين ويبشر اليمنيين.. شاهد

تعهد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد الوية حراس الجمهورية، بتطهير كل مدن وقرى من إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي برقية بمناسبة حلول شهر رمضان، نشرها على حسابه في "تويتر"، هنأ العميد طارق صالح الذي تشارك قواته في معارك  الساحل الغربي، المناطق التي تطهرت بالنصر من الانقلابيين.

 

وقال: "رمضان شهر الجهاد تهانينا به لكل مدينة وقرية تطهرت من صلف الحوثي.. ووعدنا لكل قرية ومدينة لا تزال تنتظر".

وأشار العميد طارق صالح إلى أن زبيد، من أبرز مدن محافظة الحديدة التاريخية، شكّلت مدينة التسامح الديني والتعدد المذهبي، وكانت شاهدة على يمن يرفض جماعات الإكراه الديني والفساد الدنيوي.

وتخوض قوات الوية حراس الجمهورية رفقة المقاومة التهامية وألوية العمالقة، وبإسناد من التحالف العربي معارك عنيفة لتحرير محافظة الحديدة من الانقلابيين.

واقتربت من بسط سيطرتها على كامل مديرية "التحيتا" التابعة لمحافظة الحديدة، بعد تمشيط مساحات شاسعة منها، حسب مصادر عسكرية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن طارق صالح في برقية يهدد الحوثيين ويبشر اليمنيين.. شاهد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق وزير الاعلام معمر الارياني يوجه دعوة هـــامة لطارق محمد عبد الله صالح..! (تفاصيل)
التالى اخبار اليمن مختطفون يروون قصصاً وحشية عن تعرضهم للتعذيب داخل سجون الحوثيين