اخبار اليمن بالحديدة .. مواجهات (حامية الوطيس) في باجل و فرار مسؤولي أمن حوثيين

اخبار اليمن بالحديدة .. مواجهات (حامية الوطيس) في باجل و فرار مسؤولي أمن حوثيين
اخبار اليمن بالحديدة .. مواجهات (حامية الوطيس) في باجل و فرار مسؤولي أمن حوثيين

بالحديدة .. مواجهات (حامية الوطيس) في باجل و فرار مسؤولي أمن حوثيين

أحرزت قوات الشرعية تقدما جديدا في جبهة الساحل الغربي، مما أجبر مسؤولين أمنيين حوثيين كبيرين على الفرار من موقعهما، حسبما أفادت مصادرنا.
وقتل 23 مسلحا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، في مواجهات مع القوات الشرعية وقصف لتحالف دعم الشرعية في ، على جبهة الساحل الغربي.
وحسب مصادر عسكرية ، فإن المواجهات بين المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية من جهة، وميليشيات الحوثي من جهة أخرى، جرت في منطقة العرج بمديرية باجل ، وجنوبي مديرية التحيتا.
وأفادت مصادر أمنية أن مديري أمن التحيتا والجراحي المعينين من قبل ميليشيات الحوثي، فرا إلى جهة غير معلومة مع أفرادهم من مراكز الشرطة، بعد تقدم المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية.
وتتقدم القوات الشرعية اليمنية مدعومة بقوات المقاومة وغارات التحالف في الحديدة من محورين، الأول محور الجراحي والثاني محور التحيتا.
وتشهد جبهات الحوثيين فرار العشرات من المسلحين يوميا، نتيجة الخسائر البشرية الكبيرة في صفوفهم.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن بالحديدة .. مواجهات (حامية الوطيس) في باجل و فرار مسؤولي أمن حوثيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق المحلل السياسي الشرفي لـ"الميثاق": ملفات اليمن تشهد تقلبات‮ حادة ومن بينها قضيةالوحدة
التالى اخبار اليمن الكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة)