رئيس جهاز الأمن السياسي يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الفطر

رئيس جهاز الأمن السياسي يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الفطر

بوابة حضرموت

152388627914743712

رفع رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، جاء فيها:

يسرني باسم جنود وصف وضباط جهاز الأمن السياسي، ان ارفع لفخامتكم وللشعب اليمني، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل جبهات العز والشرف.

سائلين الله تعالى ان يعيد على فخامتكم هذا العيد وقد تحقق النصر الكبير لشعبنا اليمني الصابر والمناضل على مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة الدولة لكل مؤسساتها في كل ربوع الوطن، للانطلاق نحو بناء الاتحادي الجديد الذي اتفق عليه اليمنيين بمختلف اطيافهم.

ونجد العهد لفخامتكم ان نبقى أوفياء لشعبنا وقيادتنا لتحقيق العدل في السلطة والثروة والمواطنية المتساوية ..

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس جهاز الأمن السياسي يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الفطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : بوابه حضرموت الاخباريه

السابق رئيس الجمهورية يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر
التالى رئيس الجمهورية يهنئ الملك سلمان بمناسبة عيد الفطر المبارك