ورد الان مفاجئه مرعبه وصادمة للحوثيين وردت قبل قليل من الحديدة .. (تفاصيل مهمة)

ورد الان مفاجئه مرعبه وصادمة للحوثيين وردت قبل قليل من الحديدة .. (تفاصيل مهمة)

السبت 14 يوليو 2018 الساعة 05:40

أعلنت القوات اليمنية المشتركة، اليوم الخميس، انضمام 7 آلاف مقاتل لها من محافظة الحديدة، غربي ؛ للمشاركة في عملية تحرير الساحل الغربي. وقال الموقع الإلكتروني لألوية العمالقة، إنه تم تأسيس لواء كامل للمنضمين الجدد تحت مسمى “اللواء التاسع عمالقة”، بقيادة يحيى الوحش، مع تجهيزه بمختلف أنواع الأسلحة والذخائر. وأضاف أن “هذا هو اللواء الثاني الذي ينضم إلى ألوية العمالقة، حيث سبق إنشاء لواء كامل لعناصر المقاومة الشعبية تحت مسمى اللواء السابع عمالقة، قبل أشهر. وتشكلت ألوية العمالقة وعددها “7 ” ألوية، وخاضت معارك عنيفة ضد جماعة “الحوثيين” بالشريط الساحلي الممتد من عدن “جنوبًا” وحتى الحديدة “غربًا”، بدعم من دول التحالف العربي.
مقالات ممكن أن تعجبك

facebook.png
printer.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ورد الان مفاجئه مرعبه وصادمة للحوثيين وردت قبل قليل من الحديدة .. (تفاصيل مهمة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق قيادات قبلية حوثية من الصف الاول تهدد عبدالملك الحوثي بإشعال الحرب وإحراق العاصمة صنعاء .. لهذا السبب الصادم «تفاصيل»
التالى انفجار عنيف يهز القصر الجمهوري في مأرب ومصادر تكشف السبب