شاهد صور قتلى وأسرى مسلحي السعودية سقطوا بمعركة طاحنة في عسير

سبتمبر 16, 2018

خاص| المراسل نت:

قتل وأصيب العشرات من المسلحين اليمنيين الذين يقاتلون نيابة عن الجيش السعودي ووقع آخرون في الأسرى بقبضة قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) التي أفشلت محاولة مسلحي السعودية استعادة بعض المواقع التي خسروها خلال الأيام الماضية في منطقة عسير.

وأفاد مصدر عسكري بقوات صنعاء، يوم السبت، أن وحدات من الجيش والحوثيين استدرجت مجاميع من المسلحين الموالين للسعودية الذين حاولوا تنفيذ عملية التفاف لاستعادة مواقع خسروها مؤخراً غربي منطقة مجازة بعسير، مشيراً إلى أنه جرى محاصرة تلك المجاميع من كل الاتجاهات والانقضاض عليها.

وأضاف المصدر أن قوات صنعاء شنت هجوماً مضاداً على المواقع التي انطلق منها هجوم المسلحين وسيطرت عليها.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد وصور، حصل عليها المراسل نت، للعملية أظهرت جانباً من قتلى المسلحين الموالين للسعودية وأربعة أسرى.

وكانت قوات صنعاء حققت تقدماً واسعاً في منطقة مجازة وسيطرت على سلاسل جبلية وعشرات المواقع العسكرية التي كان ينطلق منها مسلحو السعودية للتسلل إلى جبال مديرية باقم بصعدة.

 

(0)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد صور قتلى وأسرى مسلحي السعودية سقطوا بمعركة طاحنة في عسير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق عبدالملك الحوثي يتعهد بحضور وفد المليشيات إلى جنيف
التالى اخبار اليمن عــــــــاجل شاهد صورة صادمة للحوثيين وردت قبل قليل من الحديدة