اخبار اليمن قرار عــــــــاجل من وزارة التربية والتعليم يسعد كل الطلاب وأهاليهم.. التفاصيل

الأحد 16-09-2018? - آخر تحديث الأحد 16-9-2018?

قرار عــــــــاجل من وزارة التربية والتعليم يسعد كل الطلاب وأهاليهم.. التفاصيل

قال معالي وزير التربية والتعليم د. عبد الله سالم لملس: "استجابة لمعاناة المواطنين ولتخفيف العبء عن كاهلهم بشراء الملابس المدرسية فإننا سنصدر تعميما لمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات بتعليق الالتزام بالزي المدرسي حتى تحسن الأوضاع المعيشية". جاء ذلك التصريح نتيجة لتدهور الوضع الاقتصادي وانهيار العملة المحلية، وإصرار وزارة التربية والتعليم على مواصلة العملية التربوية والتعليمية رغم كل المعوقات والصعوبات. وأكد معالي وزير التربية والتعليم لملس "إننا سنعمل حتى تستمر العملية التعليمية ولن ندع للوضع المعيشي الصعب والغلاء فرصة كي يحرم أبناءنا الطلاب من حقهم في التعليم .

f3b2ba41ca.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن قرار عــــــــاجل من وزارة التربية والتعليم يسعد كل الطلاب وأهاليهم.. التفاصيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق شاهد احدث دبابة يمتلكها الحوثيين ووقعت اليوم بيد قوات العمالقة
التالى اخبار اليمن بمقر الأمم المتحدة بجنيف على هامش الدورة 39 لمجلس حقوق الإنسان : ماعت والتحالف الدولي يناقشان دور المؤسسات الوطنية في مناطق النزاع