اخبار اليمن عــاجل : تفتيش الطائرة أفسد أكبر عملية تهريب أراد الحوثيين القيام بها وفضحهم أمام العالم .. كيف حدث ذالك

الأحد 16-09-2018? - آخر تحديث الأحد 16-9-2018?

عــاجل : تفتيش الطائرة أفسد أكبر عملية تهريب أراد الحوثيين القيام بها وفضحهم أمام العالم .. كيف حدث ذالك

كشف وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، أن ميليشيا الحوثي الإيرانية، قامت بتزوير بطاقات هوية يمنية لمئة إرهابي من عناصر حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني، وحاولت نقلهم من صنعاء إلى خارج ، لكن محاولتها باءت بالفشل، بعد انكشاف المخطط للحكومة الشرعية، مؤكداً أن حضور وفد الشرعية جنيف، وشروط تفتيش الطائرة أفسد طبخة الميليشيا وفضحها أمام العالم. وقال الإرياني لـ «البيان»، إن الحوثيين منحوا خبراء الإرهاب من حزب الله وإيران بطاقات هوية يمنية، وهو الأمر الذي دفع الحكومة اليمنية إلى رفض طلب مليشيا الحوثي الإيرانية، نقل مئة شخص على نفس الطائرة التي كانت ستقلهم من صنعاء إلى جنيف، بحجة أن هؤلاء الأشخاص جرحى.

685ef0388f.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن عــاجل : تفتيش الطائرة أفسد أكبر عملية تهريب أراد الحوثيين القيام بها وفضحهم أمام العالم .. كيف حدث ذالك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق إنطلاق عملية عسكرية ضخمة لإستكمال تحرير "الحديدة" ومينائها خلال الساعات المقبلة.. والحوثيون يفرون متخفين بالزي التهامي بعد بيع أسلحتهم بثمن بخس
التالى الاعلامية الجنوبية ذكرى العراسي : أبلغوا هاني بن بريك أن تصريحاته الأخيره مكانها الطبيعي الصرف الصحي!!