بنكهة اماراتية .. فضيحة مدوية تعصف بقيادات «الانتـقالي»..«بن بريك يفوز بـ«لـطم» «شلال شــائع»

بنكهة اماراتية .. فضيحة مدوية تعصف بقيادات «الانتـقالي»..«بن بريك يفوز بـ«لـطم» «شلال شــائع»

الأحد 14 اكتوبر 2018 الساعة 00:51

شهد اجتماع لما يسمى قيادات المجلس الانتقالي «الانفصالي» اليوم السبت 13 أكتوبر-تشرين الأول 2018 مشادات كلامية عنيفة انتهت بالاشتباك بالأيدي كان بطلها أحمد بن بريك ومدير أمن عدن شلال شائع.
 
واوضحت مصادر مطلعة لـ«مأرب برس» على ان احمد بن بريك بادر بلطم شلال شائع عقب مشادات كلامية حامية الوطيس وذلك بعد تلقيهم توجيهات اماراتية بإلغاء الأنشطة المناهضة للحكومة الشرعية، التي دعو لها الأسبوع الماضي
 
ونقلت صحيفة «عربي 21» اللندنية الخميس، عن مصادر قولها، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، لوح وبقوة «الاستغناء عن مشاركة الإمارات في التحالف العربي، بسبب» سياسات الإمارات العدائية الهادفة لتقويض شرعيته وتهديد وحدة بلاده لمصلحة الانفصاليين الجنوبيين، واشتراكها مؤخرا في التصعيد الذي أعلنه المجلس الانتقالي للسيطرة على مؤسسات الدولة في المحافظات المحررة.
 
وكان الانتقالي الجنوبي قد دعا مليشياته الأسبوع الماضي، إلى السيطرة على المؤسسات الإيرادية بالمحافظات الجنوبية، وطرد الحكومة الشرعية .
 

4dad74e012.jpg
76985a2ddb.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنكهة اماراتية .. فضيحة مدوية تعصف بقيادات «الانتـقالي»..«بن بريك يفوز بـ«لـطم» «شلال شــائع» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن من هو اللواء أحمد عسيري وهل تورط بمقتل خاشقجي؟
التالى قيادي سلفي في المقاومة يرفض منصب عسكري بقرار جمهوري ويفضل الاعتكاف لطلب العلم الشرعي (وثيقة)