حقيقة الملطام الذي تلقاه (شلال شائع) من (بن بريك) في مقر القوات الإماراتية (تفاصيل)

حقيقة الملطام الذي تلقاه (شلال شائع) من (بن بريك) في مقر القوات الإماراتية (تفاصيل)

الأحد 14 اكتوبر 2018 الساعة 01:25

كشف مصدر مقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي أن البزبوز أحمد بن بريك لطم مدير أمن عدن شلال شائع بعهد تهكمه من مقولة (قربعة في تنك ) واضاف المصدر ارتفعت الاصوات خلال الاجتماع بين قيادات المجلس الانتقالي بعد أوامر امارتية بوقف التصعيد للمجلس الانتقالي . وتابع المصدر بأن أحد قيادات المجلس الانتقالي توجه باللعن والسب للمجلس الانتقالي بعد خضوعه لتوجيهات امارتية قائلاً ماذا نقول للشعب ولجماهيرنا الجنوبية . فيما تهكم شلال شائع مدير امن عدن على إيقاف تصعيد المجلس الانتقالي متوجهاً للبزبوز أحمد بن بريك أليست خطاباتك قربعة في تنك ولم ينتهي من عباراته قبل أن يناوله البزبوز أحمد بن بريك لطمه على وجهه تسببت في إنهاء الاجتماع بعد اشتباكات بالأيدي بين المجتمعين
 

7837c65ac5.jpg
82cee9af7a.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حقيقة الملطام الذي تلقاه (شلال شائع) من (بن بريك) في مقر القوات الإماراتية (تفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن خطير للغاية الكشف عن ’’كتائب اعدام‘‘ أجنبية في اليمن لقتل كل من لا يحبهم هذا الحاكم العربي (تفاصيل صادمة)
التالى اخبار اليمن الجيش الوطني يطهر عدد من المزارع غرب مدينة زبيد