فضيحة دولية مدوية للمجلس الانتقالي .. سفيرة الاتحاد الاوربي تفضحهم امام العالم وتباغتهم باقوى رد ناري..شاهد الصورة

فضيحة دولية مدوية للمجلس الانتقالي .. سفيرة الاتحاد الاوربي تفضحهم امام العالم وتباغتهم باقوى رد ناري..شاهد الصورة

الأحد 14 اكتوبر 2018 الساعة 03:24

زيّفت مواقع صحافية تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في ساعة مبكرة اليوم السبت تصريحات صحافية لسفيرة الاتحاد الأوروبي لدى أنطونيا كالفو-بيورتا .
ونشرت مواقع تابعة للمجلس بينها موقع عدن 24 وموقع آخر يدعى عدن الحدث تصريحات صحافية لسفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن ادعت أنها قالت في تلك التصريحات " أن جنوب اليمن على وشك الاستقلال بعد فشل الدخول إلى صنعاء".

كما نشرت تلك المواقع تصريحات مظللة ومزيفة لسفيرة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن الأمر الذي جعلها تخرج في بيان رسمي يكشف زيف تلك التصريحات معبرة عن صدمتها جراء قيام تلك المواقع بتزييف تلك التصريحات.

03ce648c10.jpg
3d7af9fb75.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فضيحة دولية مدوية للمجلس الانتقالي .. سفيرة الاتحاد الاوربي تفضحهم امام العالم وتباغتهم باقوى رد ناري..شاهد الصورة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق شــــــاهـــــد بالصور والفيديو .. شابة يمنية جميلة بالعشرين من عمرها تشعل شبكات التواصل بجمالها ... وقناة العربية تفاجئ الجميع بهذا التعليق عليها !!
التالى اخبار اليمن عــــــــاجل الامارات تفجر مفاجأة مدوية بشأن إقالة نائب الرئيس "علي محسن الاحمر"