أخطر قرار أمريكي يهدد الوجود الحوثي … ويعيدهم إلى جحور مران

أخطر قرار أمريكي يهدد الوجود الحوثي … ويعيدهم إلى جحور مران
أخطر قرار أمريكي يهدد الوجود الحوثي … ويعيدهم إلى جحور مران

أخطر قرار أمريكي يهدد الوجود الحوثي … ويعيدهم إلى جحور مران

 

قالت صحيفة واشنطن بوست إن الإدارة الأميركية تدرس تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية، في إطار حملة لإنهاء الحرب في .

وأوضحت الصحيفة -نقلا عن مصادر دبلوماسية أميركية لم تسمها- أن واشنطن تخطط لفرض مجموعة من الإجراءات على جماعة الحوثي وأعضائها؛ كالمنع من السفر وتجميد أرصدة مالية.

كما أنه من المتوقع أن تشمل العقوبات أي أفراد أو مجموعات تقدم “دعما ماديا” للحوثيين، إلا أن الصحيفة أكدت أن أي قرار بهذا الخصوص لم يتخذ بعد.

وبحسب واشنطن بوست، فإن مجموعة من المسؤولين بالخارجية الأميركية يعارضون تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية، ويرى هؤلاء أن ذلك سيعيق الجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث للتوصل لاتفاق سلام بين أطراف النزاع.

وقال جيسون بلازاكيز، وهو خبير سابق بالخارجية الأميركية، إن الخطوة -في حال اتخاذها- ستكون بشكل كبير “رمزية” لأن مسلحي الجماعة لا يستعملون النظام المالي العالمي، كما أن عددا محدودا منهم فقط سيتأثر بإجراء منع السفر للولايات المتحدة الأميركية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أخطر قرار أمريكي يهدد الوجود الحوثي … ويعيدهم إلى جحور مران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن القوات المشتركة تسيطر على أجزاء من ميناء الحديدة .. وقوات جديدة تصل إلى قلب المدينة لتنفيذ هذه المهمة .. وصحيفة إماراتية تكشف (آخر التطورات)
التالى عاجل : شاهد بالفيديو العميد طارق صالح يظهر قبل قليل في الحديدة ويحدد منذ وحيد للحوثيين للهروب منه ويكشف ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة