مليشيا الحوثي تقصف مركزي تجاري في الحديدة وتدمره بالكامل

مليشيا الحوثي تقصف مركزي تجاري في الحديدة وتدمره بالكامل
مليشيا الحوثي تقصف مركزي تجاري في الحديدة وتدمره بالكامل

مليشيا الحوثي تقصف مركزي تجاري في الحديدة وتدمره بالكامل

الجمعة 07 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 10 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

اقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية، امس الخميس، على قصف مركز سيتي ماكس التجاري في مدينة الحديدة .
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبا) عن مصادر محلية قولها "ان المليشيا الحوثية قصفت بقذائف الهاون والمدفعية مركز سيتي ماكس والذي اسفر عن تدمير المركز وإحتراقه بالكامل".
وأضافت المصادر"ان المركز التجاري كان يحتوي على بضائع تجارية تقدر بعشرات مليارات الريالات".
وعلى نفس الصعيد استهدفت مليشيات الحوثي، الأربعاء،عدد من منازل المدنيين بقذائف الهاون وبشكل عشوائي في مديرية التحيتا، وسقطت القذائف على عدد من المنازل، ما تسبب بتدميرها بشكل كلي والحق أضرار مختلفة بمنازل أخرى، وكاد القصف الحوثي الهمجي أن يتسبب بإنهاء حياة أسرة بالكامل، بعدما قصف الحوثيون منزل الأسرة عقب نزوحها من المنزل بساعة واحدة.
وفي السياق ذاته، أسفر القصف الحوثي بقذائف الهاون والمدفعية عن تدمير وتضرر عدد من المنازل ومحتوياتها بأضرار جسيمة في الأحياء الشعبية بمديرية حيس، كما تسبب القصف الحوثي بحالة من الذعر بين أوساط المواطنين العُزل من نساء وأطفال.
وسجلت جرائم استهداف الحوثيين للأحياء الشعبية السكنية ومنازل المواطنين ودور العبادة والأسواق العامة في الحديدة، خلال الفترة الماضية، سقوط عشرات الضحايا الأبرياء من المدنيين وتشريد العائلات من منازلها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مليشيا الحوثي تقصف مركزي تجاري في الحديدة وتدمره بالكامل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوحدوي نت

السابق اخبار اليمن الأمير " بن سلمان " يتعرض لمفاجأة صادمة عقب ساعات من عودته الى مقر سفارة المملكة بواشنطن !
التالى رئيس الوزراء يؤكد جدية الحكومة تجاه تحقيق السلام المبني على المرجعيات الثلاث