شاهد أول صورة لسفاح مدينة جبلة ..تفاصيل ايشع جريمة قتل واغتصاب لطفلة عمرها 9 سنوات

شاهد أول صورة لسفاح مدينة جبلة ..تفاصيل ايشع جريمة قتل واغتصاب لطفلة عمرها 9 سنوات

تم فجر اليوم السبت، بمحافظة إب، وسط البلاد، القاء القبض على مختطف وقاتل الطفلة الاء يوسف الحميري 9سنوات.

واكدت إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب ان القاتل يدعى يوسف  عبده ثوابة 30 سنه اعترف بجريمته البشعة بقيامه باختطاف الطفلة الاء يوسف الحميري  9 سنوات يوم الثلاثاء الماضي وقتلها بنفس اليوم.

واكدت المصادر ان القاتل اعترف بقيامه بقتل الطفلة في داخل منزله وذلك بكتمه لأنفاسها.

وتم تحويل القضية الى النيابة المختصة وايداع جثة الطفلة مستشفى الامومة والطفولة بمدينة إب.

الجدير بالذكر ان صباح اليوم خرج  اهالي وطلاب وطالبات مديرية جبله في تظاهره كبيره مشيا على  الاقدام الى محافظة إب في مسيره غاضبه مطالبة بالقصاص العاجل ليكون عبرة لأمثاله.

و نددت جمعية الاسرة لتنمية المرأة والطفل بجبله بهذه الجريمة واعتبرتها من القضايا المستعجلة التي لا تتطلب التأخير وهي قضية طفوله بريئة تم الغدر بها باختطافها ومن ثم اغتصابها ومن ثم قتلها وهذا المجرم ارتكب عدة جرائم والقصاص منه بصوره عاجله مطلب الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد أول صورة لسفاح مدينة جبلة ..تفاصيل ايشع جريمة قتل واغتصاب لطفلة عمرها 9 سنوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق تقرير سري للأمم المتحدة: قاذفتا صواريخ [عُثر عليهما في اليمن] صنعتا بإيران فيما يبدو
التالى ورد الآن: الحكومة الشرعية تزف هذه البشرى السارة .. صرف جميع مستحقات «عامين كاملين» في المحافظات التي تحت سيطرة الميليشيات ..«تفاصيل»