اخبار اليمن السعودية تخفّض سعر البنزين أوكتان 95 وتبقي أوكتان 91 دون تغيير‎

اخبار اليمن السعودية تخفّض سعر البنزين أوكتان 95 وتبقي أوكتان 91 دون تغيير‎
اخبار اليمن السعودية تخفّض سعر البنزين أوكتان 95 وتبقي أوكتان 91 دون تغيير‎

السعودية تخفّض سعر البنزين أوكتان 95 وتبقي أوكتان 91 دون تغيير‎

قالت شركة أرامكو السعودية، اليوم الجمعة، إن المملكة خفَّضت السعر المحلي للبنزين أوكتان 95 إلى 2.02 ريال للتر من 2.04 ريال في الأشهر الثلاثة السابقة، وأبقت سعر البنزين أوكتان 91 دون تغيير.

وقالت الشركة، في بيان، إن هذا التغيير يبدأ سريانه في الثاني عشر من يناير /كانون الثاني الجاري، مضيفة أن الأسعار المحلية للبنزين تتخذ مسارًا صعوديًا أو نزوليًا تبعًا للتغيّرات في أسعار التصدير من السعودية إلى الأسواق العالمية.

وقبل عام، ضاعفت الرياض إلى المثلين تقريبًا الأسعار المحلية لوقود السيارات في مسعى إلى تعزيز كفاءة الطاقة، وهو جزء من إصلاحات اقتصادية طموحة تهدف إلى تقليص اعتماد المملكة على النفط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن السعودية تخفّض سعر البنزين أوكتان 95 وتبقي أوكتان 91 دون تغيير‎ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق عاجل: السعودية تفاجئ الجميع وتتهم دولة حليفة لها بالتورط بهجوم قاعدة العند وتعلن أول رد صارم.. انتهاء الهدنة مع الحوثيين "ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟"
التالى تعرف على الدولة الاوروبية الجديدة التي فتحت أبوابها لليمنيين بدون تأشيرات مسبقة وتمنحهم تأشيرة الدخول في المطار