اخبار اليمن عاجل: السعودية تفاجئ الجميع وتتهم دولة حليفة لها بالتورط بهجوم قاعدة العند وتعلن أول رد صارم.. انتهاء الهدنة مع الحوثيين "ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟"

عاجل: السعودية تفاجئ الجميع وتتهم دولة حليفة لها بالتورط بهجوم قاعدة العند وتعلن أول رد صارم.. انتهاء الهدنة مع الحوثيين "ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟"

قال المحلل الاستراتيجي السعودي المعروف الدكتور علي التواتي القرشي، أنه “بمهاجمة قاعدة العند بطائرات إيرانية مسيرة عن بعد ينهي الحوثي اليوم هدنة غير معلنة”. وأكد القرشي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، "أنهى الحوثي تهدئة كان يمكن أن تقود لمزيد من الخطوات لاستعادة كيان الدولة اليمنية". واعتبر الخبير السعودي أن تذبذب الموقف الأمريكي يشجع إيران على الاستمرار في دعم الحوثيين. وتوقع محللون عسكريون ان الساعات القادمة ستشهد تغيرا كبيرا في المشهد اليمني وخاصة في الحديدة ولا يستبعد اعلان التحالف قرار استئناف الحسم العسكري اذا لم تظهر الأمم المتحدة بموقف حازم جراء خروقات وجرائم الحوثي المتواصلة.

2de3a039f7.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن عاجل: السعودية تفاجئ الجميع وتتهم دولة حليفة لها بالتورط بهجوم قاعدة العند وتعلن أول رد صارم.. انتهاء الهدنة مع الحوثيين "ماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اخبار اليمن شاهد الصوره التي جمعت 40 مليون إعجاب في عشر أيام على "إنستغرام"
التالى اخبار اليمن عـــــاجل: الملك سلمان يسعد الجميع فجر اليوم بقرارات ملكية صارمة ..وعقوبات رادعة للمخالفين (نص القرارات)