ضربة موجعة للحوثيين ..مقتل قيادي كبير والجماعة تفشل في اخفاء مصرعه ( الأسم)

ضربة موجعة للحوثيين ..مقتل قيادي كبير والجماعة تفشل في اخفاء مصرعه ( الأسم)

لقي قيادي حوثي بارز مصرعه، مع عدد من مرافقيه وأصيب آخرون  بنيران قوات الجيش الوطني في جبهة الصلو - دمنة خدير جنوب شرق تعز. 

وقال قائد جبهة الصلو - دمنة خدير العقيد أحمد القدسي للمركز الإعلامي للواء 35 مدرع، إن قوات اللواء 35 مدرع تمكنت في عملية نوعية من قتل أحد قيادات مليشيا الحوثي في جبهة دمنة خدير مع 4 من مرافقيه. 

واضاف القدسي ان ابطال اللواء استدراجوا عدد من عناصر مليشيا الحوثي كانت تحاول التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني في جبل حيران الاستراتيجي المحاذي لمديرية خدير قبل أن تباغتهم بهجوم عنيف. 

   وأسفرت المواجهات عن مصرع القيادي الحوثي "سمير الكميت" و 4 من مرافقيه وجرح 6 عناصر فيما لاذ آخرون بالفرار.  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضربة موجعة للحوثيين ..مقتل قيادي كبير والجماعة تفشل في اخفاء مصرعه ( الأسم) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق المبعوث الاممي : يفجر مفاجئة ويكشف عن حديث دار بينه وبين الرئيس هادي .. والإمارات تحذر.. وهذا ما سيحدث خلال اليومين القادمين
التالى تدخل طارئ لرئيس الجمهورية الان بشأن الانفجار والحريق الهائل في مصافي عدن والشركة تصدر أول بيان