عـــــــــاجل: قبل قليل القبض على القائد العسكري ”الخائن” الذي يقف وراء هجوم العند.. والجهة التي يتبعها لن تصدق من هو (الاسم + صورة)

عـــــــــاجل: قبل قليل القبض على القائد العسكري ”الخائن” الذي يقف وراء هجوم العند.. والجهة التي يتبعها لن تصدق من هو (الاسم + صورة)

السبت 12 يناير 2019 الساعة 17:17

تناقلت وسائل إعلام محلية ان القوات العسكرية والاستخباراتية بقاعدة العند احتجزت قائدا عسكريا اثر ضلوعه بهجوم قاعدة العند صباح اليوم. واضاقت وسائل الإعلام ان الناطق الرسمي لمحور العند اتهم         قيادي بارز في اللواء 17 ميكا في #تعز كان حاضر في العرض العسكري بقاعده العند .. وانسحب قبل الضربه الجويه ب 15 دقيقه. الا أن هذه الاخبار المتداولة لم تأكدها وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة.قديهمك
 

b9a6c13a39.jpg
ec61b739ce.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عـــــــــاجل: قبل قليل القبض على القائد العسكري ”الخائن” الذي يقف وراء هجوم العند.. والجهة التي يتبعها لن تصدق من هو (الاسم + صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن شاهد ما فعلته ‘‘المرأة الحديدية’’ بالقوة وتحدت كل الرجال في عمق سيطرة الحوثيين
التالى سبعة أسباب تشير إلى أن العالم يخطو [نحو مستقبل أفضل]