اخبار اليمن على أشهر شاشة تلفزيونية أول كاتب سعودي يخرج عن صمته ويعترض على قرارات الحكومة بشأن رسوم المقيمين .. شاهد ماذا قال؟

على أشهر شاشة تلفزيونية أول كاتب سعودي يخرج عن صمته ويعترض على قرارات الحكومة بشأن رسوم المقيمين .. شاهد ماذا قال؟

أكّد الدكتور أحمد العرفج عامل معرفة وكاتب سعودي ساخر، أن حكومة المملكة تُثبت دوماً أنها تبحث لنا عن الأفضل والأعدل، مُتمنياً إعادة النظر في رسوم الكهرباء والمياه ورسوم المقيمين. جاء ذلك في أثناء استضافته الأسبوعية -يوم الأربعاء- على قناة “روتانا خليجية”، حيث علّق “العرفج”؛ على خبر نُشر في احد المواقع الاخبارية ، تحت عنوان: “مصادر: مبادرة إعادة الرسوم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الجديدة تدخل حيز التنفيذ”. فيما أوضح “العرفج”؛ قائلاً: “مرونة الحكومة لافتة في موضوع الفاتورة المجمعة، وأرجو أن تعيد الحكومة النظر بنفس المرونة في رسوم الكهرباء والمياه ورسوم المقيمين”.

f80091cdb0.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن على أشهر شاشة تلفزيونية أول كاتب سعودي يخرج عن صمته ويعترض على قرارات الحكومة بشأن رسوم المقيمين .. شاهد ماذا قال؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اسعار الصرف تواصل ارتفاعها مقابل الريال (اخر تحديث)
التالى مفاجأة ثقيلة يكشفها غريفيث.. بعد حديث بينه وبين الرئيس هادي.. والإمارات تحذر.. هذا ماسيحدث خلال اليومين القادمين!