#اليمن رد عنيف من الفنانة بلقيس على مروجي خبر طلاقها

#اليمن رد عنيف من الفنانة بلقيس على مروجي خبر طلاقها
#اليمن رد عنيف من الفنانة بلقيس على مروجي خبر طلاقها

أبابيل نت ـ متابعة خاصة

ردت الفنانة بلقيس أحمد فتحي على مروجي خبر طلاقها والذي انتشر بشكل كبير بين المواقع الإلكترونية منها مواقع يمنية .

ويعود الخبر إلى قبل عامين وذلك بعد أيام من زواج بلقيس وكان انتقادا على حفل الزواج الباذخ لينهي الخبر بتسأل عن طلاق الفنانة كما حدث لاخريات قبلها .

وعلقت بلقيس على مروجي الخبر من الصحفيين في تغريدات على تويتر قائلة” اذا كنت تنقل الخبر من الآخرين دون تحري الدقة والانتباه لتاريخ صدور التصريح او الخبر ونسبه لقضية اخرى >> فأنت مستصحف ولست صحفي.

وأضافت في تغريدة أخرى” اذا كنت تكتب الاكاذيب وتنشرها كذلك التافه الذي وضع عنوان (طلاق بلقيس فتحي) لجذب الانتباه ثم كتب في فحوى الموضوع (فهل تلحق بلقيس بركب المطلقات؟) فأنت صويحف لست بمستصحف ولن ترتقِ لتكون صحفيا.

وزادت بلقيس في هجومها على الصحفيين الذين أعادوا ترويج الخبر” اذا كنت صحفي وتنوي كتابة خبر (بلقيس تهاجم الصحفيين) بسبب ما جاء في التغريدتين السابقتين فأنت لا صويحف ولا مستصحف ولا صحفي. يجب ان تترك المجال على الفور

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #اليمن رد عنيف من الفنانة بلقيس على مروجي خبر طلاقها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق اخبار اليمن شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة
التالى اخبار اليمن عــاجل بالفيديو: قضية لجوء جديدة بعد الهاربة رهف.. تفاصيل قصة فتاة كويتية طلبت اللجوء لهذه الدولة