ورد الان: للمغتربين اليمنيين ...الجوازات السعودية تحذر الغرامة والترحيل جزاء من يقوم بهذه المخالفة !

ورد الان: للمغتربين اليمنيين ...الجوازات السعودية تحذر الغرامة والترحيل جزاء من يقوم بهذه المخالفة !

الأحد 13 يناير 2019 الساعة 02:16

ورد الان


حذرت جوازات منطقة الرياض من التأخر في إصدار أو تجديد هوية مقيم، مشددة على أن الغرامة والترحيل في انتظار من من يتأخر في تجديد الهوية لثالث مرة. وقال مدير جوازات منطقة الرياض المكلف العميد محمد بن نايف الهباس، إن أنظمة الإقامة والعمل لا تسمح بالتأخر في إصدار أو تجديد هوية مقيم، حيث تفرض الغرامة وما يتبعها من إجراءات على من يكرر ذلك.

 


 

 


مضاعفة الغرامة
وأعلن “الهباس” أن الغرامة ستكون مضاعفة عند تكرار المخالفة في التجديد، ففي المرة الأولى تكون الغرامة لمن تأخر عن إصدار هوية مقيم أو تجديدها 500 ريال وفِي المرة الثانية تكون ألف ريال وفِي المرة الثالثة نعمل على إجراءات ترحيل الوافد المخالف وفقاً للنظام. وأكد “الهباس” أن الأنظمة لا تسمح للوافد بالتنقل أو العمل طالما هوية مقيم منتهية، مشيرًا إلى أن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية من خلال منصاتها “أبشر – مقيم – أبشر أعمال” تساعد المستفيدين من إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة دون الحاجة للمراجعة التقليدية.

a705d252a6.jpg
dd9be5ffce.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ورد الان: للمغتربين اليمنيين ...الجوازات السعودية تحذر الغرامة والترحيل جزاء من يقوم بهذه المخالفة ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق #اليمن What Everybody Dislikes About English Essay Writing and Why
التالى اخبار اليمن عاجل : اشتباكات عنيفة في مدينة «عدن» وفرض حصار على إدارة الأمن ومصادر تؤكد سقوط قتلى