بعد جدل واسع على مواقع التواصل.. هذه حقيقة اقتراب أقوى وأعنف اعصار بتاريخ البشرية من عمان و اليمن

بعد جدل واسع على مواقع التواصل.. هذه حقيقة اقتراب أقوى وأعنف اعصار بتاريخ البشرية من عمان و

الأحد 13 يناير 2019 الساعة 03:40

حذرت صفحة “عُمان بلا إشاعات” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خبر كاذب متداول على مواقع التواصل، بشأن اقتراب إعصار مدمر من السلطنة العمانية واليمن وأن الأرصاد العُمانية حذرت المواطنين منه لأخذ الحيطة. وكانت صفحات بتويتر تداولت هذه الإشاعة التي جاء نصها: “إعصار نويل بابان وهو أشد إعصار من الاعاصير التي مرت يتكون حاليا في المحيط الهندي و ارصاد حضرموت وعمان تحذر من سرعته القوية والتي قد تضرب السواحل وبعض الأودية لذا ننوه أنه قد تكون هناك هزات أرضية باليمن وعمان” الشائعة التي نفتها صفحة “عمان بلا إشاعات” الشهيرة بتويتر وأكدت أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة. وكانت هذه الشائعة قد تسببت في جدل واسع بين النشطاء العُمانيين وأحدثت ربكة حتى تم كشف الحقيقة وأنها مجرد شائعة روجها مغرضون. هذا ونشر الحساب الرسمي للأرصاد الجوّية العُمانيّة حالة البحر وتوقعات الرياح اليوم، والتي جاءت مخالفة تماما لهذه الأنباء الكاذبة المتداولة عن هذا الإعصار المزعوم.

13-01-19-113778014.jpg

95cf3fca89.jpg
e1609ca0b2.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد جدل واسع على مواقع التواصل.. هذه حقيقة اقتراب أقوى وأعنف اعصار بتاريخ البشرية من عمان و اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن تطور خطير قد يعيد رسم المعركة القادمة.. هكذا تمكن الرئيس هادي من ضرب السيطرة الإماراتية في عدن بالعمق
التالى اخبار اليمن شاهد ..كشف باسماء القيادات الحوثية بينهم قيادي كبير. التي قتلت في ضربة جوية مباغتة لطائرات التحالف (الأسماء)