حديث الرئيس الراحل صالح يعود للواجهة بعد إزاحة الستار عن معلومات مهمة وغير مسبوقة عن مخطط اغتياله.. ولماذا ضحك قبل مقتله؟

حديث الرئيس الراحل صالح يعود للواجهة بعد إزاحة الستار عن معلومات مهمة وغير مسبوقة عن مخطط اغتياله.. ولماذا ضحك قبل مقتله؟

قال السكرتير الصحفي للرئيس السابق،أحمد الصوفي إن مليشيات الحوثي الانقلابية كانت تخطط لإعدام علي عبد الله صالح بنفس سيناريو إعدام رئيس العراق السابق صدام حسين، مشيرا إلى أن رد صالح على هذه الأنباء كان غريبا.

وقال الصوفي، عضو الأمانة العامة لحزب "المؤتمر الشعبي العام"، لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إنه كان حاضرا مع مجموعة أخرى من قيادة الحزب عندما سمع صالح أن الحوثيين يحضرون لتنفيذ سيناريو إعدام صدام معه، وكنا نتكلم عن الحصار المضروب حوله.

وأضاف الصوفي: "قلنا له إن الحوثيين سيجعلونك تنتظر ساعتك، فإما أن تتحرك وإما أن يُقضى عليك، وكان هناك شخص، أحتفظ باسمه، جاءنا بأخبار أن الحوثيين أعدوا في منطقة الفرقة الأولى مدرعة ما يشبه المحكمة والمشنقة التي أعدت لإعدام صدام حسين، لكن صالح رد مفرطا في الضحك وقال: "أعرف أن علاقتي بهم ستنتهي بطريقة درامية".

 وكان الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، قد قُتل، في شهر ديسمبر/ كانون أول، على يد المليشيات الحوثية في صنعاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حديث الرئيس الراحل صالح يعود للواجهة بعد إزاحة الستار عن معلومات مهمة وغير مسبوقة عن مخطط اغتياله.. ولماذا ضحك قبل مقتله؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن ورد الآن أحمد علي صالح يصدم الجميع ويوجه رسالة عاجلة وغير مسبوقة لهذه الجهة ؟
التالى اخبار اليمن شاهد بالفيديو: 3 نساء يبرحن رجلا ضربا لهذا السبب