ورد الان.. في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء"

ورد الان.. في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء"

أصدر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف، قراراً بنقل إدارة الشركة اليمنية للاتصالات الدولية «تيليمن» إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقضى قرار وزير الاتصالات بتولي الجهات ذات العلاقة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير والتسهيلات اللازمة لتنفيذ القرار.

 وجاء القرار -بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الحكومية سبأ- "بعد الاطلاع على دستور الجمهورية اليمنية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على عرض وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن أسباب وترتيبات نقل إدارة شركة تيليمن إلى عدن، وعلى التقارير الفنية والقانونية بشأن الأسباب القانونية الحتمية لنقل إدارة الشركة إلى عدن".

 وأصدر الوزير قراراً بتعيين طارق أبوبكر مبارك بكران رئيساً تنفيذياً للشركة، وإلغاء أي قرار سابق لهذه الوظيفة، ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

 وظلت مليشيا الحوثي الإرهابية تسيطر على الشركة منذ انقلابها واحتلالها للعاصمة صنعاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ورد الان.. في قرار غير مسبوق وينتظره كل اليمنيين.. الحكومة الشرعية توجه اليوم صفعة هي الأقوى لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مرعبة للمليشيات بصنعاء" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق زيد الذاري : خاتمة اتفاق السويد!
التالى اخبار اليمن الإفراج عن الداعية السعودي أحمد العماري “جثة هامدة” بعد دخوله بحالة “موت دماغي”