التحالف ومرتزقته يواصلون استهداف الممتلكات العامة والخاصة

الميثاق نت: -
واصل التحالف ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الغارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن قصفاً مدفعياً للغزاة و المرتزقة استهدف مدينة الشباب بشارع ال90 بمحافظة الحديدة .
واستهدف قصف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية محل الشيخ في منطقة كيلو 16 وتم قصف القرية ذاتها بعدد من قذائف المدفعية .
وأشار المصدر إلى أن دبابة للغزاة والمرتزقة قصفت قرية المنقم بمدينة الدريهمي ،واستهدف قصف للمرتزقة بأكثر من سبع قذائف هاون باتجاه قرية الشجن ، وتم استهداف مطار الحديدة الدولي وشارع صنعاء بالمدفعية .
كما شن المرتزقة قصفاً بقذائف المدفعية باتجاه كلية الطب ، وأطلقوا أكثر من 73 قذيفة مدفعية على مزارع وممتلكات المواطنين في الفازة ،فيما حلق الطيران الحربي للعدو بشكل مكثف في سماء المديريات الجنوبية بالمحافظة .
وأفاد المصدر إلى أن طيران التحالف شن غارتين على مديرية الظاهر بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على المديرية ، كما استهدف قصف مدفعي وصاروخي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية .
وحسب المصدر استهدف الطيران المعادي مديرية صرواح بمحافظة مأرب بغارتين ،وشن غارة على مديرية كشر بمحافظة حجة ، وأربع غارات على منطقة الحقل بمديرية ضوران آنس في محافظة ذمار .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التحالف ومرتزقته يواصلون استهداف الممتلكات العامة والخاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق اخبار اليمن طلبت الخلع من زوجها بعد اكتشافها ما كان يفعله أثناء النوم .. تفاصيل لا تخطر على بالك
التالى اخبار اليمن انتشار ‘‘زواج جديد’’ في السعودية و ‘‘كبار العلماء’’ تحسم الجدل بفتوى مثيرة للغاية..!