اخبار اليمن اليمن تحصل على المركز الثالث في المؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس

اخبار اليمن اليمن تحصل على المركز الثالث في المؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس
اخبار اليمن اليمن تحصل على المركز الثالث في المؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس

تحصل على المركز الثالث في المؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس

التغيير – صنعاء:

تحصلت بلادنا على المركز الثالث بالمؤتمر الدولي العربي للتطوع الذي اختتم أعماله اليوم بمدينة الحمامات بتونس وذلك عن ورقة العمل المقدمة من مبادرة شباب السلام للتطوع والابداع .

وقدم ورقة العمل المقدمة في المؤتمر عادل محمد باعشن المدير التنفيذي للمبادرة .

وأشرف عليها المهندس خليل سعيد النوبي رئيس المبادرة وحملت عنوان "غرائب العمل التطوعي بحضرموت (الأوقاف أنموذجاً) ".

واستقبل سفير بلادنا لدى تونس عبد الناصر باحبيب الوفد المشارك وهنأهم على مشاركتهم الناجحة في هذا المؤتمر وغيره من المؤتمرات الدولية وتحدي الظروف القاسية والمصاعب المختلفة .

وناقشت ورقة العمل المعالم التي أوقفها الأجداد في خدمة المجتمع والفرد والتي تعدت الإنسان وصولاً إلى الكائنات الحية الأخرى خاصة تلك التي تتواجد في تريم .

وحصل وفد بلادنا المشارك في المؤتمر على درع التميز وجوائز أخرى .

وجرى تكريم أفضل أربع أوراق عمل وتحصلت تونس على المركز الأول وفلسطين المركز الثاني وحلت اليمن ثالثاً وكان المركز الرابع من نصيب مورتانيا .

وشارك في جلسات المؤتمر وفد من مبادرة شباب السلام للتطوع والابداع ممثلاً لبلادنا برئاسة المهندس خليل النوبي رئيس المبادرة ، ويرافقه المدير التنفيذي عادل باعشن ، وكل من ابراهيم صالح باعطية وخالد سعيد سرور وعمر محمد باراس أعضاء فريق المبادرة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن اليمن تحصل على المركز الثالث في المؤتمر الدولي العربي للتطوع بتونس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق وردنا الان : تفاصيل ماحدث فجر اليوم في حجور .. الحوثيون يشنون اعنف هجوم وقائد الحملة يقسم ان لا ينام وجندة إلا في العبسيه .. لكن المفاجأة التي حدثت لهم كانت مروعة ..
التالى ورد الان ..قبل قليل انفجارات عنيفة تهز مطار صنعاء