#اليمن الانحسار البدني يفتح شباك الحقل امام الانصار.. وموسعة يفوز على رشيد القدام في دوري شهداء مريس

#اليمن الانحسار البدني يفتح شباك الحقل امام الانصار.. وموسعة يفوز على رشيد القدام في دوري شهداء مريس
#اليمن الانحسار البدني يفتح شباك الحقل امام الانصار.. وموسعة يفوز على رشيد القدام في دوري شهداء مريس

ابابيل نت/ تحليل علي السكري:

استقبلت شباك فريق الشهيد علي الرياشي من الحقل ستة اهداف لهدف يتيم، من مهاجمي فريق انصار الجبارة ،منها خمسة جاءت في شوط المباراة الثاني بفعل خيانة اللياقة البدنية التي استنفذها مقاتلو الشهيد الرياشي في شوط المباراة الاول.

وتقدم فريق الانصار بعد بداية مثالية على مستوى السيطرة عن طريق مهاجمه امين مسعدالحمادي، وبذل لاعبو الحقل مجهودا كبير ا ولعبوا بقوة وقتالية ، وبادلوا فريق الانصار الهجمات، ودافعوا باستماته واوقفوا مصادر الخطورة في الفريق المنافس الذي يمتاز لاعبوه بالمهارة والخبرة ، ولعب المسات الجميلة ، لكنهم في هذا الشوط لم يتمكنوا من فرض اسلوبهم على الخصم بسبب القوة والقتالية التي. تسلح بهامحاربو الشهيد علي الرياشي والتي اثمرت عن تسجيل هدف التعادل والخروج بنتيجة هدف لهدف.في شوط المبارة الاول والتي ادارها الحكم حميد قاضي .

شوط انهيارلياقة سلام الحقل.

دخل فريق سلام الحقل اوفريق(الشهيد علي الرياشي)اومثلما يحب ان يسميه انصاره،الشوط الثاني فاقدا للروح القتالية ووالمقاومة الشرسة التي ابداها في الشوط الاول ،لقد خانته اللياقة البدنية ،استنفذها في شوط واحد، ربما لم تكن هناك توجيهات من المدرب للاعبين بتوزيع الجهد اللياقي بين شوطي المباراة، السلام يدفع الثمن.. الانصار يفرض ايقاعه اسلوبه ..لمسات التيكي تاكا تظهر بحرية مطلقة ،لاشئ يعكرها ، ااااااه!!!! لقد تخلصت من قوة القوة لدى الخصم…هاهوامين مسعد يسجل هدفه الثاني ، الدفاع الحقلي صار شوارع مفتوحة ..غاب التنظيم الدفاعي والمنظومة القتالية الجماعية لفريق الشهيد الرياشي تختفي .. العقاب ياتي ، الهدف الثالث بتوقيع اللاعب محمدعادل، ماذا بعد؟ سرعوا اللعب ياجماعة …هكذا وكأني بهم يقولون ..استغلوا الفرصة الدفاع مفكك .. لياقتهم تحت الصفر .. الحارس مهزوز.. يابلال قاسم سجل الرابع.. وانت يا امين الحمادي .. الهاتريك امامك ..ياتي صوت من الخارج :(؛ياجماعة ارحموا عزيز قوم ذل..) هذا الصوت انعش الحمية لدى ابناء الحقل يضغط الفريق يحصل على ضربة جزاء، ااااه…المصائب لاتأتي فرادى ،لقد اضاع اللاعب اسامة فرصة تقليص الفارق، العقاب يحل من جديد ،مثنى علي صالح يختتم مهرجان سداسية الانصار..اعذروني يامشجعو وانصار فريق الحقل ان قسيت عليكم ..لكنها كبيرة لفريق خرج في شوط المباراة الاول بطلا رافع رؤوس مشجعية ثم يرفع راية الاستسلام في شوطها الثاني.

——————————-

موسعة تكسب رشيد القدام في الوقت الضائع

وفي المباراة الاخرى ،استطاع فريق الشهيد طاهر من موسعة ، ان يحقق الفوزبنتيجه ثلاثة اهداف لهدفين ، في لقاء فيه من القوة والاثارة والندية ،حيث تقدم فريق موسعة مبكرا في التهديف عن طريق عاصم عبدالوهاب الذي استغل دربكة امام المرمى ليضع الكرة في المرمى ،وعادل للرشيد نجمه الموهوب والمهاري الرائع بكيل النصر من مجهود فردي راوغ فيه عددا من مدافعي موسعة ويضع الكرة في المرمى.

واعتمد ابناء موسعة على اللعب الجماعي والتنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة التي اثمرة احداهاعن استثمارالاخطاء التي وقع فيها دفاع الخصم ،ضربة حرة من مسافة 25 متر النجم محمد عبدالاله ، وادرك الرشيدالتعادل من ضربة جزاء نفذها المدافع احمدشنب. وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل،يخطف اللاعب عيبان قايد هدف الفوز لفريق موسعة مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث. اللجنة اختارت اللاعب بكيل النصر لاعب رشيد القدام لجائزة افضل لاعب في المباراة ،قاد المباراة تحكيميا الحكم احمد علي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #اليمن الانحسار البدني يفتح شباك الحقل امام الانصار.. وموسعة يفوز على رشيد القدام في دوري شهداء مريس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق شاهد بالفيديو جماعة الحوثي تطلق على الاعلامي الشهير محمد العرب قذيفة قاتلة اثناء البث المباشر وهذه هو مصيره ؟
التالى ورد الان : مجلس الشورى السعودي يطالب باعفاء هذه المهن واستثناء اليمنيين من الرسوم المفروضة عليهم في المملكة