ارتفاع عدد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة الى 1112خرقا

ارتفاع عدد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة الى 1112خرقا
ارتفاع عدد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة الى 1112خرقا

ارتفاع عدد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة الى 1112خرقا

الأربعاء 13 فبراير-شباط 2019 الساعة 12 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

 ارتفعت عدد خروقات ميليشيات الحوثي الانقلابية الى ١١١٢ خرقا بمحافظة الحديدة منذ سريان الهدنة في 18 ديسمبر الماضي وحتى ٩ فبراير 2019م
وذكرت تقارير الرصد أن تلك الخروقات أودت بحياة ٧٦ مدنيا وإصابة ٤٩٢ آخرين جراح بعضهم خطيرة.
وأكد التقرير بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبا) ان خروقات ميليشيا الحوثي الانقلابية مستمرة بمختلف أنواع الأسلحة وتستهدف منازل المواطنين والأماكن العامة ومواقع الجيش.
كما أكد استمرار تصعيد الميليشيا ، مشيرا الى استهدافها للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسئولة عن اعادة الانتشار واستهدافها مؤخرا للمطاحن التي تستخدمها الامم المتحدة مخازن للقمح والدقيق والمواد الاغاثية الأخرى وهو ما يعد استهتارا بالمجتمع الدولي.
وأشار التقرير الى استمرار الميليشيا في تعزيز مواقعها الدفاعية بشكل كبير عن طريق زراعة الالغام و حفر الخنادق والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية.. معتبرا ان الميليشيا تهدف من خلال ذلك الى استفزاز قوات الجيش الوطني والتحالف العربي في تعمد واضح منها لافشال اتفاق ستوكهولم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع عدد خروقات مليشيا الحوثي في الحديدة الى 1112خرقا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوحدوي نت

السابق اخبار اليمن عـــــــاجل :اعتقال قائد عسكري كبير في مأرب شاهد من يكون ..صورة
التالى اخبار اليمن بعد 10 سنوات.. خادمة مايكل جاكسون تفضح سره المشين "تفاصيل صاااااادمه"