ورد الان : ارهابي حوثي يقتحم المسجد ويقتل خطيب الجامع (صورة)

ورد الان : ارهابي حوثي يقتحم المسجد ويقتل خطيب الجامع (صورة)
ورد الان : ارهابي حوثي يقتحم المسجد ويقتل خطيب الجامع (صورة)

قالت مصادر اعلامية إن مسلحاً حوثياً ارهابياً اقدم على أقتحام مسجداً في قرية الكليبه بمديرية الحداء بمحافظة ذمار وأطلق النار على خطيب المسجد في القرية ورداه قتيلاً على الفور.

 

وكشفت المصادر ان المسلح الحوثي المكنى بـ أبوصريمة أقتحم امس  الجمعة المسجد الكائن في قرية كلبه مخدرة بالحداء وقتل الخطيب والتربوي محمد العزي الكليبي بثلاث رصاصات أثناء ما كان يقرأ القرآن الكريم قبيل خطبة الجمعة.

ويعتبر الكليبي من الكوادر التربوية في المديرية إضافة الى كونه خطيب جامع وشخصية إجتماعية معروفة في المنطقة.

ولاقت جريمة إغتيال الكليبي استياءً وسخطاً عارماً في المديرية، سيما وأن هذا الحادثة تأتي في ضل تصاعد الهجوم على خطباء وأئمة المساجد بالمحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ورد الان : ارهابي حوثي يقتحم المسجد ويقتل خطيب الجامع (صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق ورد الان : هذا ما يحدث في حجور بعد ايام من مقتل قائدها الزعكري (تفاصيل جديدة)
التالى عاجل : ميليشيا حزب الاصلاح تضع محافظ تعز تحت الاقامة الجبرية وتحاصر مقر اقامته بعد توجيهه الرسالة الرابعة بوقف اطلاق النار