الشرعية تعلن فشل مساعي المجتمع الدولي في اليمن

الشرعية تعلن فشل مساعي المجتمع الدولي في

قال وزير الإعلام الإعلام معمر الإرياني،اليوم السبت ، إن مليشيا الحوثي الإنقلابية، المدعومة من إيران، أجهضت كل جولات الحوار التي رعتها الأمم المتحدة بدء من جنيف ومرورًا بمشاورات الكويت وحتى الاتفاق في ستوكهولم.

وأشار الوزير الارياني خلال لقاءه في عمان وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية ‎جمانة غنيمات وعضو مجلس النواب الأردني ‎خميس عطية وعدد من أعضاء مجلس النواب والوزراء السابقين والإعلاميين، إلى أن “المليشيا الحوثية لا تؤمن بالسلام وليس لها عهد ولا ميثاق“.

وأكد الإرياني وفقا ” لوكالة “سبأ” الرسمية “، أن المجتمع الدولي فشل في الضغط على مليشيا الحوثي الإنقلابية للمضي خطوة واحدة للأمام لتنفيذ بنود اتفاق استكهولم منذ ثلاثة اشهر على إعلانه.

وقال: إن ”الحرب التي يشنها الحوثيون على اليمنيين لا تستند لأي أبعاد وطنية أو حقوقية او مشروعية يمكن التفاهم بشأنها“.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشرعية تعلن فشل مساعي المجتمع الدولي في اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق بريق "القمريات" في اليمن.. تراث معماري يزين المنازل ويسترها
التالى التحالف العربي ينفذ غارات عنيفة على معسكرات الجيش الوطني وسقط عدد من القتلى من منتسبي قوات الجيش ... تفاصيل