صحفي اصلاحي يكشف عن معلومات خطيرة حول طلب الإصلاح لجنوده عدم مقاومة مليشيا الحوثي

صحفي اصلاحي يكشف عن معلومات خطيرة حول طلب الإصلاح لجنوده عدم مقاومة مليشيا الحوثي

كشف صحفي اصلاحي عن معلومات هي الأخطر وتأكيدات عن خيانات حزب اصلاح ( اخوان ) للتحالف العربي.

الصحفي البارز سمير النمري كشف عن طلب حزب الاصلاح من شباب وجنود الجيش عدم مقاومة مليشيا الحوثي الايرانية.

وقال النمري في منشور بصفحته بشبكة التواصل الاجتماعي : ( نصحنا الشباب في الجيش الوطني من قبل عام أن يتوقفوا عن المشاركة في الجبهات ضد الحوثيين ) .

واعتبر ان ذلك بسبب ان السعودية والامارات ستكون لهم بالمرصاد عبر قصفهم بالطائرات. وذلك في حجة واهية تكشف مدى الاعترافات بخيانات حزب الاصلاح للتحالف العربي.

وفي تناقص آخر يرجع النمري طلب الاصلاح لجنوده بعدم مقاومة مليشيا الحوثي لما اسماه في منشوره ( التحالف السعودي الاماراتي يريد الحرب أن تستمر ولا تتوقف، ويريد أن يبقى الحوثي سلطة قوية حتى يستمر هيمنته على اليمن. ( الامر الذي يجعل من حزب الاصلاح يتهم السعودية والامارات بدعم المليشيا الحوثية وهذا ما يعبر عن غرابة في منطق حزب الاصلاح واعلامه حيث تواجه السعودية والامارات بكل قواتها وامكانياتها مليشيا الحوثي منذ اربع سنوات ومستمرة في المواجهة.

وكشف منشور النمري ان حزب الاصلاح يتبنى خيارات خارجة عن اهداف التحالف العربي كما وصف النمري التحالف بأنه ( احتلال لليمن ) حيث قال ( اذا اردنا كيمنيين استعادة دولتنا من الانقلاب الحوثي والاحتلال السعودي الاماراتي علينا البحث عن قيادة جديدة تحمل مشروعا وطنيا خالصا ).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحفي اصلاحي يكشف عن معلومات خطيرة حول طلب الإصلاح لجنوده عدم مقاومة مليشيا الحوثي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عملية نوعية تسفر عن مصرع 25 من مليشيا الحوثي غربي تعز
التالى قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع والبواسير ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة