وردنا الان قيادي ومسؤول بارز في الشرعية تعلن عنة جماعة الحوثي أسيرا وغنيمة لهم اليوم أنه سلم نفسه للجماعة بعد وصوله من مأرب؟

وردنا الان قيادي ومسؤول بارز في الشرعية تعلن عنة جماعة الحوثي أسيرا وغنيمة لهم اليوم أنه سلم نفسه للجماعة بعد وصوله من مأرب؟

الأحد 17 مارس 2019 الساعة 04:02

من هو المسؤول البارز في الشرعية الذي أعلن الحوثيون اليوم أنه سلم نفسه للجماعة بعد وصوله من مأرب؟

ادعت مليشيات الحوثي الانقلابية تسليم قيادي بارز في الحكومة نفسه إلى الجماعة في محافظة ذمار – وسط .

 

 وذكر “الإعلام الأمني” الخاص بالمليشيا إن قيادي بارز يدعى “ماجد النعماني”، سلم نفسه للأجهزة الأمنية في مدينة ذمار، بعد ما وصفه بأن هناك مؤامرة على اليمن، حسب قوله.

25c1605c2d.jpg
893c2bd960.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وردنا الان قيادي ومسؤول بارز في الشرعية تعلن عنة جماعة الحوثي أسيرا وغنيمة لهم اليوم أنه سلم نفسه للجماعة بعد وصوله من مأرب؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق ورد الان : الإمارات تصحو على فاجعة من عدن..وانتفاضة شعبية تكستح الشوارع رفضا لـ ”الاحتلال الإماراتي” ورسائل عاجلة للملك سلمان
التالى بعد طلب رسمي بإنهاء دور الإمارات في اليمن.. اول دعوة سعودية للمسؤولين اليمنيين بمغادرة الرياض والعودة لتحرير وطنهم