بعد حادثة نيوزيلندا بساعات .. شاهد ماذا وجد مغترب يمني في أمريكا على باب متجرة المغلق للصلاة (صورة)

بعد حادثة نيوزيلندا بساعات .. شاهد ماذا وجد مغترب يمني في أمريكا على باب متجرة المغلق للصلاة (صورة)

عثر مغترب يمني في أمريكا، بعد ساعات على الحادث الإرهابي في نيوزيلندا على لافته معلقة على باب متجره، اثناء ما كان مغلق.

ووجد اليمني الأمريكي، على لأفته علقت اثناء اغلاقة لمتجره وذهابه الى الصلاة، عبارات حب وامتنان الى المسلمين في أمريكا، في ما يشبه مواساة بعد ان هز العالم حادث نيوزلندا الإرهابي.


وتضامن مع المسلمين المقيمين في الدول الغربية، العديد من الأشخاص، وقدمت الورود والرسومات المعبرة عن الحب والتضامن امام المساجد في نيوزلندا وامريكا والمانيا.

يشار أن رجل استرالي، هاجم اثنين من المساجد في مدينة بعيدة عن العاصمة النيوزلندية، بسلاح ناري واطلق النار عشوائيا موقعا اكثر من 50 قتيل وعشرات الجرحى.

والقي القبض على الجاني، المتعصب للجنس الأبيض، والذي ظهر في محاكمة اليوم، دون اي تصريحات ومشيرا بيدة اليمنى بشعار تفوق ذوا البشرة البيضاء، وهو شعار عنصري قديم.

17-03-19-581040451.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد حادثة نيوزيلندا بساعات .. شاهد ماذا وجد مغترب يمني في أمريكا على باب متجرة المغلق للصلاة (صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق تعز:اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات المتعلقة بتثبيت الامن والاستقرار القضاء على مظاهر الفوضى
التالى عاجل: الرئيس هادي يتخذ هذا القرار المفاجئ والخطير ويحدد عقوبة من يتخلف