نساء العود يحملن السلاح لمواجهة المليشيات وأصيلة الدودحي أول شهيدة حملت بندقيتها وقاتلت بشجاعة دفاعا عن منزلها وكرامتها "تفاصيل"

نساء العود يحملن السلاح لمواجهة المليشيات وأصيلة الدودحي أول شهيدة حملت بندقيتها وقاتلت بشجاعة دفاعا عن منزلها وكرامتها "تفاصيل"

تسطر النساء في جبهة العود ملاحمَ بطولية في التصدي والرفض ومواجهة المليشيات الحوثية الباغية التي تستبيح القرى والمنازل قصفاً واقتحامات، وتمارس الانتهاكات الوحشية ضد المدنيين والأسر في القرى على خطوط التماس ومناطق المواجهات.

واستشهدت امرأة حملت البندقية وشقيقتها في وجه المليشيات الحوثية ودون منزلها وقاتلت حتى استشهدت بنيران المعتدين الذين لا يتورعون عن اجتياح المنازل واستباحة الحرمات.

ووفقاً لمصادر محلية وأهال فقد استشهدت أصيلة صالح صادق علي الدودحي، بينما تصدت لقطعان المليشيات الإرهابية التي حاولت اقتحام المنازل للتمركز فيها، وحملت حليمة البندقية وشقيقتها كذلك وقاتلتهم حتى ارتقت شهيدة.

وأصيبت امرأتان أخريتان، واستشهدت طفلة، كما استشهد زوج أصيلة الدودحي حسن صالح الدودحي في قصف المليشيات على المنازل بالقذائف عندما قوبلت بالرفض والمقاومة الأهلية.

وتكبدت المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في ) خسائر كبيرة، يوم الأحد، على أيدي أبطال قوات الجيش والمقاومة الشعبية، بدعم وإسناد قوات المقاومة المشتركة، في جبهة العود حمك مديرية قعطبة بمحافظة الضالع خلال معارك شرسة الأحد 14 أبريل 2019.

وكسرت قوات الجيش والمقاومة هجومين على الجبهة الغربية لمريس، وألحقت بالمليشيات خسائر في الأرواح والعتاد، وشهدت جبهة العود مريس معارك ضارية، خلال الساعات الماضية.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نساء العود يحملن السلاح لمواجهة المليشيات وأصيلة الدودحي أول شهيدة حملت بندقيتها وقاتلت بشجاعة دفاعا عن منزلها وكرامتها "تفاصيل" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عــــــــاجل : البركاني يكشف عن شخصية كبيرة ستصل سيئون غدا والبرلمان يزف بشارات لـ أبناء حضرموت ..تفاصيل
التالى وزير المالية يزف بشرى سارة لكافة موظفي الدولة دون استثناء