إقتحام منزل المتمرد الأول على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية في عدن (الأسم والصورة والتفاصيل)

إقتحام منزل المتمرد الأول على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية في عدن (الأسم والصورة والتفاصيل)

السبت 18 مايو 2019 الساعة 01:21

هاجمت ميليشيا الحوثي قبل قليل،  منزل الذراع الأيمن للرئيس السابق، المتمرد الأول  على الشرعية الدستورية في عدن ، العميد عبدالحافظ السقاف بحي حدة في العاصمة صنعاء.
وقال مصدر محلي في تصريح صحفي رصده " المنارة نت " أن عناصر من مليشيا الحوثي الإنقلابية، اشتبكوا بالرصاص مع حراسة منزل المدعو "السقاف" ثم اقتحموا المنزل .
واشار المصدر إلى أن اطلاق النار بين المهاجمين وحراسة المنزل،أستمر قرابة الربع ساعة.
يذكر أن المدعو عبدالحافظ السقاف الذي عينته المليشيا مديرا لأمن محافظة إب، كان من ضمن أوائل  المتمردين على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية والوحدة والشرف العسكري ، عام 2015، حيث رفض قرار الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس  الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بتعيينه وكيلاً في وزارة الداخلية وتعيين شخص بديل عنه في قيادة القوات الأمن الخاصة  (الأمن المركزي سابقا) ، وأشعل حرب شرسة في عدن ضد الحكومة الشرعية، أنتهت بسحق عناصره وهروبه إلى المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإنقلابية.
*قسم الرصد + "عدن الغد"
 

b3d360158f.jpg
c5538a6aaf.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إقتحام منزل المتمرد الأول على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية في عدن (الأسم والصورة والتفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق شاهد القوات الجنوبية تتمكن من أهم وأخطر معسكر وتسيطر عليه بالكامل والقائد يفجر مفاجأة ويكشف متى ستنتهي المعركة؟ (فيديو وتفاصيل)
التالى شاهد مالذي عثر عليه الجيش الوطني بين جثث القتلى المتناثرة في شوارع مدينة قعطبة .. صور +تفاصيل