اخبار اليمن اليمن يدين استهداف الحوثي صالة القدوم بمطار أبها الدولي

اخبار اليمن اليمن يدين استهداف الحوثي صالة القدوم بمطار أبها الدولي
اخبار اليمن اليمن يدين استهداف الحوثي صالة القدوم بمطار أبها الدولي

يدين استهداف الحوثي صالة القدوم بمطار أبها الدولي

التغيير- صنعاء:

دانت حكومة الجمهورية اليمنية بأشد العبارات قيام مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ،صباح اليوم الاربعاء ،باستهداف صالة القدوم بمطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وأسفر عن إصابة 26 شخصاً من المسافرين من جنسيات مختلفة بجروح.

وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "ان استمرار هذه الجماعة باستهداف المنشآت المدنية ومن خلفها ايران التي تمدها بالأسلحة يعكس مدى الخطورة التي باتت تشكلها هذه الجماعة المتطرفة والدرجة التي وصل إليها النفوذ الايراني عليها".

واضاف البيان "ان هذا العمل الارهابي يمثل تحدياً للمجتمع الدولي ورسالة واضحة للعالم بأن هذه المليشيا لا تريد السلام وليس لديها استعداد للاستجابة لمتطلباته".

وطالب البيان المجتمع الدولي باتخاذ الاجراءات الصارمة ضد هذه المليشيا والقوى الداعمة لها .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن اليمن يدين استهداف الحوثي صالة القدوم بمطار أبها الدولي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق عاجل : الحرائق تلتهم منصة استخراج النفط في ايران وحالة ذعر شديد في المنطقة ...صورة
التالى بعد وصول الدفاتر .. مصلحة الهجرة والجوازات تحدد السعر الرسمي للجواز في عدن وبقية المحافظات وتحذيرات من التلاعب