محمد جميح : يكشف عن السبب غير المعلن لقصف الحوثين مطار أبها بصاروخ كروز .. شاهد ماذا قال؟؟

محمد جميح : يكشف عن السبب غير المعلن لقصف الحوثين مطار أبها بصاروخ كروز .. شاهد ماذا قال؟؟

الخميس 13 يونيو 2019 الساعة 04:33

 قال الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد جميح أن ضرب مطار أبها ليس لأجل فتح مطار صنعاء كما قال محمد عبدالسلام، ضرب المطار جاء لرفع الحظر عن تصدير نفط طهران.

واضاف جميح في تغريدة له على “تويتر” قوله ,أما مطار صنعاء فقد قُدمت مقترحات لفتحه منها رقابة أممية وشراكة حكومية في إدارته، ومنها فتحه للرحلات الداخلية ثم مواصلة الرحلات للخارج. مؤكدا أن الحوثي رفض كل ذلك.

9fc1ad67e9.jpg
bdc08b8729.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محمد جميح : يكشف عن السبب غير المعلن لقصف الحوثين مطار أبها بصاروخ كروز .. شاهد ماذا قال؟؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق لهذا السر العسكري الخطير لم تستطيع منظومة باترويوت اعتراض الصاروخ الحوثي الذي وقع في مطار ابها واحرج التحالف تفاصيل جديدة تنشرها وكالة رويترز
التالى عاجل: أول رد عسكري مفاجئ ومباغت بعد ساعات من استهداف الحوثيين مطار أبها في السعودية.. تفاصيل مايحدث الآن في العاصمة صنعاء