اخبار اليمن مصدر ينفي اقتحام المقاومة التهامية وزارة المياه ويكشف الجهات المسؤولة

اخبار اليمن مصدر ينفي اقتحام المقاومة التهامية وزارة المياه ويكشف الجهات المسؤولة
اخبار اليمن مصدر ينفي اقتحام المقاومة التهامية وزارة المياه ويكشف الجهات المسؤولة

مصدر ينفي اقتحام المقاومة التهامية وزارة المياه ويكشف الجهات المسؤولة

التغيير - عدن:

نفى مصدر مسؤول في المقاومة التهامية مساء اليوم الاحد ما تداولته بعض المواقع الاخبارية من معلومات مغلوطة وغير دقيقة عن اقتحام قوات تتبع المقاومة وزارة المياة في العاصمة المؤقتة عدن.

واكد المصدر ان جميع افراد المقاومة التهامية متواجدين في مواقعهم القتالية في جبهة الساحل ولا يوجد لها اي افراد في عدن .

وكشف المصدر ان القوات التي اقتحمت وزارة المياه هي مجموعة من افراد الأمن المركزي وافراد يتبعون سليمان منصر وعلي محسن الاحمر، مشيرا إلى ان وزير المياه المقال الدكتور عزي هبة الله شريم عقد اجتماع امس في منزله مع سليمان منصر لهذا السبب.

واكد المصدر ان الهدف من الزج بالمقاومة التهامية في مثل هذه التصرفات هو خلق صراع وصدام مع الاخوة الجنوبين، داعيا وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في ما تنشره من أخبار والحرص على استقاء الحقائق من مصادرها بدلا من المصادر التي تتعمد تزوير الحقائق .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن مصدر ينفي اقتحام المقاومة التهامية وزارة المياه ويكشف الجهات المسؤولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق اخبار اليمن تعز: اللواء #1634; #1634; ميكا يقيم حفل تكريم قادة الكتائب
التالى محمد عبدالله القادري : توحد الجبهة الوسطى على خُطى الساحل الغربي